خاص| منتخب مصر يضم مدافع الأهلي لتعويض الونش

تاريخ النشر:
2022-10-30 21:09
-
آخر تعديل:
2022-10-30 21:15
محمود متولي قدم أداء مميزا مع الأهلي المصري تحت قيادة المدرب مارسيل كولر (twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لـwinwin أن محمود متولي، مدافع الأهلي، سينضم للمرة الأولى في مسيرته إلى منتخب مصر خلال التوقف الدولي المقبل، بعد تقديمه أداء مميزا مع الفريق الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني الجديد.

واعتمد كولر على محمود متولي في قيادة خط دفاع الأهلي منذ توليه مسؤولية الفريق، إذ شارك اللاعب في 5 مباريات متتالية مع الفريق الأحمر، وقدم أداء جيدا، بحسب محللين، خاصة في مباراة الفوز على الزمالك 2-0 في كأس السوبر المصري.

وكشف مصدر من الجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لـwinwin عن أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استقر على ضم متولي خلال التوقف الدولي المقبل.

وأضاف: "فيتوريا معجب بما يقدمه متولي تحت قيادة كولر، واستقر على ضمه بدلا من المصاب محمود حمدي الونش"، وأوضح: "الجهاز الفني لمنتخب مصر معجب أيضًا بقدرة متولي على المساهمة في بناء اللعب من الخلف، وليس فقط قدراته الدفاعية".

ويغيب الونش عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة، خلال مشاركته في مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري.

يذكر أن مسيرة متولي صاحب الـ29 عاما مع الأهلي تعطلت كثيرًا، بسبب إصاباته المتكررة، إذ لم يلعب مع الفريق سوى 32 مباراة منذ انضمامه من الإسماعيلي في 2019.

وشارك متولي في 5 مباريات خلال الموسم الجاري 2022-2023، ولم يستقبل الأهلي أي أهداف في وجوده.

وسيلعب منتخب مصر ضد بلجيكا يوم 18 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في ملعب جابر الأحمد في الكويت وديًا.
 

شارك: