خاص | مفاوضات الهلال تتوقف.. وفريق آخر يقترب من عون السلولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 20:17
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:46
لاعب نادي التعاون السعودي عون السلولي ينتهي عقده في عام 2027 (x/AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن مفاوضات نادي الهلال توقفت مع إدارة التعاون، بخصوص بحث التعاقد مع المدافع عون السلولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن نادي الشباب أصبح الأقرب لضم اللاعب؛ إذ يُعد العرض الشبابي هو الأكبر من الناحية المالية، وتسير الأمور بشكل إيجابي في المفاوضات مع التعاون.

وخلال الفترة الماضية، أكدت تقارير صحفية أن لاعب التعاون عون السلولي لديه بالفعل عدة عروض من أندية سعودية، مؤكدةً أن ناديه لن يوافق على بيعه إلا في حالة الحصول على عرض مالي ضخم.

وكان اللاعب قد ظهر بمستوى فني مميز مع التعاون خلال الموسم الماضي 2023-24، وأسهم في حصول "سكري القصيم" على المرتبة الرابعة في مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المرتبة الثالثة، فيما تُوج فريق الهلال باللقب المحلي برصيد 96 نقطة، يليه غريمه التقليدي النصر في الوصافة برصيد 82 نقطة.

أبرز أرقام عون السلولي عبر مسيرته الكروية

بدأ عون السلولي مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد عام 2017، وبعد عامين أُعير إلى فريق الفيحاء، ثم إلى النهضة، وفي أغسطس/ آب 2021 انتقل المدافع إلى التعاون.

وخاض المدافع طويل القامة (1.94 م) 60 مباراة نادي التعاون عبر كل المسابقات، ولم تكن له أي بصمة تهديفية، ومؤخرًا، حصل اللاعب على ثقة مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي اختاره أكثر من مرة في تشكيلته الأساسية.

نادي التعاون السعودي فكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو


وشارك السلولي في 3 مباريات خلال العام الحالي 2024 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026، وأسهم في وصول المنتخب السعودي إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

وبشكل عام، يملك اللاعب 7 مواجهات في مسيرته الدولية مع المنتخب السعودي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 350 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن السلولي صاحب الـ25 عامًا كان قد جدد عقده مع التعاون في الميركاتو الشتوي الماضي، حتى موسم 2027.

شارك: