خاص | ما رد إدارة الرجاء على أخبار فسخ التعاقد مع أيمن حسين؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 19:28
إدارة الرجاء المغربي تتمسك بخدمات المهاجم العراقي أيمن حسين (Facebook/Raja Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث مصدر خاص من داخل نادي الرجاء الرياضي لموقع winwin، عن الأخبار التي راجت في الساعات الأخيرة، حول طلب المهاجم الدولي العراقي أيمن حسين فسخ عقده مع الفريق الأخضر، رغبة منه في العودة إلى الدوري العراقي الممتاز، وتحديدًا فريق القوة الجوية.

وقال المصدر إن مسؤولي الرجاء الرياضي عقدوا اجتماعًا مع أيمن حسين، الذي التمس، بالفعل، فسخ عقده، لأسباب شخصية، ليس لها علاقة بالنادي أو بمستحقاته المالية.

وأشار إلى أن اللاعب عبّر عن ارتياحه مع فريق الرجاء، وانسجامه في وقت قياسي مع زملائه داخل الفريق وارتياحه أيضًا بشكل عام بإقامته ومعيشته في مدينته الجديدة الدار البيضاء؛ حيث يوفر له الفريق الأخضر كل ظروف الراحة، والتزم معه بكامل بنود العقد الذي يربط الدولي العراقي بالفريق المغربي.

وأضاف المصدر ذاته أن أيمن حسين يواجه مشكلة أسرية وشخصية محضة؛ إذ تعذر على عائلته الالتحاق به في المغرب، بسبب بعض العراقيل الإدارية، الخاصة بتنقلها من العراق تجاه المغرب، الأمر الذي دعاه إلى التماس فسخ عقده بالتراضي من أجل العودة إلى بلده، بعدما لم يجد مخرجًا لأزمته.

وطالب مجلس إدارة الرجاء الرياضي اللاعب بالاستمرار مع الفريق والتركيز على تدريباته، بالمقابل ستعمل إدارة النادي على إيجاد حل لمشكلته، والتحرك وفق القنوات الرسمية المغربية والعراقية، من أجل ضمان التحاق عائلته به في المغرب.

وبيّن المصدر أن الدولي العراقي استجاب لموقف إدارة النادي المغربي وتراجع عن طلبه بالرحيل في انتظار تحقيق وعود مسؤولي الرجاء، خاصةً أن أيمن حسين أخبرهم بأن هذه المشكلة ستؤثر في مستواه ولن يقدّم للفريق ما يُنتظر منه، بسبب حالته النفسية في هذه الظروف.

ويراهن الرجاء على نجمه العراقي أيمن حسن، ليكون المهاجم الأول للنادي، وقيادة الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي للمنافسة على التتويج بلقبي الدوري المحلي وكأس العرش، للعودة إلى الواجهة الأفريقية الموسم المقبل، وهو ما دعا الفريق لتضمين العقد بندًا يلتزم خلاله بصرف مكافأتين خاصتين في حالة نجاح أيمن حسين في التتويج بلقب هداف الدوري المغربي للمحترفين، قدرها نحو 22 ألف دولار، و22 ألف دولار أخرى في حالة فاز الرجاء الرياضي بدرع الدوري.

وغادر الرجاء الرياضي المهاجمان حمزة خابا، العائد إلى العربي الكويتي، بعد موسم قضاه معارًا في النادي الأخضر، وسفيان بن جديدة الذي انتقل إلى ستاندار دو لييج البلجيكي، في الوقت الذي فسخ عقد المهاجم الغيني أكسيل مايي.

يشار إلى أن أيمن حسين انتقل إلى الرجاء الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين مقابل 600 ألف دولار سيتسلمها على دفعتين.

شارك: