خاص | شروط خاصة لأيمن حسين في عقده مع الرجاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 22:50
أيمن حسين لاعب الرجاء المغربي (Facebook/Raja Club Athletic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يراهن فريق الرجاء المغربي على نجمه الجديد، العراقي أيمن حسين، ليكون المهاجم الأول للنادي، ويقود الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي للمنافسة على التتويج بلقبي الدوري المحلي وكأس العرش، للعودة إلى الواجهة الأفريقية الموسم المقبل.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن عقد حسين مع الرجاء يتضمن بندي مكافأة؛ الأول حالة نجاح حسين في التتويج بلقب هداف الدوري المغربي قدرها نحو 22 ألف دولار، و22 ألف دولار أخرى في حالة فاز الرجاء بالدوري.

واقترح وكيل أعمال اللاعب العراقي تضمين البندين المذكورين في العقد الذي يمتد لموسمين، بغرض تحفيز اللاعب على تقديم أفضل ما لديه ومساعدة الفريق في المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد.

وغادر الرجاء كل من المهاجمين حمزة خابا، وسفيان بن جديدة الذي انتقل إلى ستاندار دو لييج البلجيكي، في الوقت الذي أبعد الألماني جوزيف زينباور -المدير الفني للفريق- المهاجم الغيني أكسيل مايي عن المجموعة بسبب مستواه الفني.

يشار إلى أن أيمن حسين انتقل إلى الرجاء بعقد يمتد لموسمين مقابل 600 ألف دولار سيتسلمها على دفعتين؛ إذ سيتوصل بنصف مبلغ منحة التوقيع (300 ألف دولار) في الموسم الأول، على أن يحصل على النصف الثاني في الموسم الموالي.

كما رفض النجم العراقي ربط توصله بالشطر الثاني من منحة التوقيع المتفق عليها بمردوده رفقة الفريق؛ إذ حاول الرجاء تقييد صرف مستحقات اللاعب المالية ببعض الشروط منها عدد الأهداف التي سيسجلها وعدد المباريات التي سيشارك فيها أساسيًا، لكن المهاجم العراقي رفض تضمين البند المذكور في العقد، وهو ما خضع له الفريق المغربي.

أيمن حسين: "الألقاب الجماعية أهم من الفردية"

قال أيمن حسين، مهاجم الرجاء الجديد، إن سمعة النادي الأخضر وألقابه وإنجازاته الكبيرة على المستوى العربي والأفريقي والعالمي، شجعته على الارتباط به والتوقيع في كشوفاته، لخوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي.

وتابع، في تصريح للقناة الرسمية للرجاء الرياضي: "أعرف الرجاء الرياضي جيدًا، وتابعت مبارياته، فهو فريق وُجد للفوز بالألقاب؛ لذلك تبقى الأولوية للألقاب الجماعية التي سينافس عليها الفريق محليًا وخارجيًا، وبعد ذلك سأفكر في الألقاب الفردية، وبالتالي الأهم والمنطق يجعلني أركز على الجوائز الجماعية التي تبقى أولى الأولويات في أجندة أهدافي مع الرجاء العالمي".

شارك: