خاص: شنيشل يوجه رسالة لأسود الرافدين بعد لقاء كوريا الجنوبية

2021-09-02 19:28
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق (يمين الصورة) وإلى جانبه شيركو كريم لاعب العراق وسون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى راضي شنيشل مدرب منتخب العراق السابق، على أداء لاعبي منتخب بلده، في المباراة التي أنتهت اليوم أمام كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "أبارك للاعبين والكادر الفني والإداري على المجهود الكبير، الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وهو ما أسهم بتحقيق نتيجة إيجابية في سيول، والعودة بنقطة ثمينة للغاية في بداية مشوار التصفيات المونديالية، والتعادل يعد فوزاً أمام فريق مرشح بارز للتأهل".

وأشاد مدرب المنتخب العراقي السابق بالرؤية الفنية، التي قدّمها الهولندي ديك أدفوكات، وأوضح أنه قرأ المباراة بشكل جيد، وتمكن من توظيف لاعبي المنتخب الوطني بصورة صحيحة، وهذا ما منحه أفضلية في المباراة، مضيفاً أن اللاعبين أيضاً يستحقون الشكر والثناء، بعد الاداء البطولي داخل المستطيل الأخضر. 

وطالب لاعبي أسود الرافدين بتحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام إيران، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في الدوحة، من أجل جمع 4 نقاط في أول جولتين، وهذا ما سيمنح المنتخب العراقي دفعة معنوية كبيرة، في سباق انتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال قطر المقبل.

فيديو التصريح

شارك: