خاص.. سوداني يوجه رسالة للاعبي الجزائر بعد الفوز بكأس العرب

2021-12-19 09:25
أرشيفية- الجزائري هلال سوداني أشاد بأداء زملائه في نهائي كأس العرب 2021 ضد تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى العربي هلال سوداني، لاعب المنتخب الجزائري، بتصريح خصّ به موقع "winwin"، عقب تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العرب 2021 بعد الفوز على تونس بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية للمسابقة، والتي شهدت حضور أكثر من 60 ألف متفرج في استاد "البيت" المونديالي، مساء اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، والذي يصادف اليوم الوطني لدولة قطر.

وأبدى سوداني سعادته بالانتصار على المنتخب التونسي وتحقيق لقب البطولة، مشيرا إلى أن الجزائر استحقت الفوز بلقب البطولة عن جدارة، قائلا: "الحمد لله، فوزنا باللقب كان مستحقا، المباراة لم تكن سهلة.. أشكر جميع اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا اليوم".

وتُعَدُّ هذه المرة الأولى التي يُتوج فيها المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب التي يحمل المنتخب العراقي الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها (4 مرات)، وبعده المنتخب السعودي الذي فاز بلقب البطولة مرتين، ثم يأتي منتخبا مصر والمغرب اللذان أحرز كل منهما اللقب مرة واحدة.

وحظي المنتخب الجزائري بنصيب الأسد من الجوائز الفردية في النسخة العاشرة من كأس العرب "كأس العرب FIFA قطر 2021"، والتي شهدت فوز الجزائري ياسين إبراهيمي بجائزة الحذاء الفضي، وفوز التونسي سيف الدين الجزيري بالحذاء الذهبي كأفضل هداف، بينما ذهب القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى لرايس مبولحي حارس منتخب الجزائر، وفاز القطري أكرم عفيف بالكرة البرونزية، والجزائري يوسف بلايلي بالكرة الفضية، وذهبت الكرة الذهبية للنجم الجزائري المُخضرم ياسين إبراهيمي كأفضل لاعب في البطولة.

شارك: