أمير سعيود يتحدث لـwinwin عن هدفه الصاروخي في شباك تونس

2021-12-18 23:01
أمير سعيود يحتفل بهدفه الرائع في مباراة تونس والجزائر بنهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أمير سعيود، نجم منتخب الجزائر الرديف، في تصريحات خص بها موقع winwin، عن سر هدفه الصاروخي في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 على منتخب تونس، مبديا سعادته بتتويج "محاربي الصحراء" بلقب البطولة.


منتخب الجزائر تُوج اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول بكأس العرب للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن فاز على نظيره التونسي في المباراة النهائية للمسابقة على استاد "البيت" بنتيجة هدفين دون رد، وذلك بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين.

الجزائري أمير سعيود يشيد بتنظيم قطر "الأسطوري" لكأس العرب FIFA قطر 2021 على منتخب تونس

كشف أمير سعيود عن سر هدفه الرائع في شباك منتخب تونس، قائلا: "عندما تكون داخل الملعب يجب ألَّا تتوقف عن المحاولة.. حاولتُ مرة، اثنتين، والثالثة كانت ثابتة"، وتحدث عن مشوار الجزائر في البطولة، قائلا: "مشوارنا كان الأصعب، لعبنا 4 نهائيات، والحمد لله أنهينا البطولة بأفضل سيناريو بالفوز بلقب البطولة".

وأشاد سعيود بالتنظيم القطري "الأسطوري" للمونديال العربي، قائلا: "البطولة كانت مميزة من حيث التنظيم والملاعب، قطر قدمت شيئا خرافيا، بارك الله فيهم على هذا التنظيم. مستوى البطولة كان مميزا، كانت هناك 6 أو 7 فرق مستوياتها متقاربة".

أمير سعيود: نهدي كأس العرب للشعب الجزائري


قال أمير سعيود في تصريحات بعد المباراة النهائية، تعليقا على تتويج منتخب بلاده باللقب: "تتويجنا باللقب مستحق بالنظر للمشوار الذي قطعناه في البطولة"، مضيفا: "قمنا بمشوار بطولي، وتجاوزنا عدة منتخبات قوية"، قبل أن يؤكد: "هذا اللقب ثمار مجهود اللاعبين الذين كانوا في المستوى، ونحن نهديه إلى كل الشعب الجزائري".

هدف أمير سعيود العالمي في مباراة تونس والجزائر 
شارك: