خاص | تفاصيل إصابة ياسين بونو ومدة غيابه ومن يعوضه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي والمنتخب المغربي لكرة القدم (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، لإصابة خلال مشاركته في مواجهة جمهورية أفريقيا الوسطى، بالجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، أمس السبت، حيث اضطر إلى مغادرة أرض الملعب وعدم استكمال المواجهة التي فاز بها "أسود الأطلس" بنتيجة 5-0.

ولم يقو بونو على استكمال المباراة بعد مرور 30 دقيقة فقط على بدايتها، رغم تدخل الطاقم الطبي لمنتخب المغرب، ليُعوضه زميله منير المحمدي، حارس مرمى نهضة بركان.

أثارت إصابة ياسين بونو قلق جماهير الهلال السعودي، التي تخشى غيابه عن الملاعب في الفترة القادمة، لتزامن إصابته مع إصابة حارس المرمى الثاني للفريق محمد العويس.

ما طبيعة إصابة ياسين بونو ومدة غيابه عن الملاعب؟

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الفحوصات الطبية التي أجراها بونو صباح اليوم الأحد، أوضحت طبيعة الإصابة التي تعرض لها بشكل دقيق.

وأبرز أن بونو تجددت عليه إصابة عضلية كان يُعاني منها من قبل، في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، وتعرض لتمزق طفيف، تسبب له في الآلام، ما منعه من مغادرة الملعب أمام أفريقيا الوسطى.

وأوضح أن الطاقم الطبي لمنتخب المغرب حدد "بروتوكولًا" علاجيًّا لياسين بونو لا يتجاوز الأسبوع، تفاديًا لتفاقم الإصابة.

واستطرد المصدر، أن بونو وبنسبة كبيرة، سيكون جاهزًا للمشاركة مع الهلال في مباراته أمام العين الإماراتي، ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في 21 من أكتوبر/ نشرين الأول الجاري، ولم يستبعد المصدر أن يُشارك حارس مرمى إشبيلية السابق في مواجهة الفيحاء المقررة في 18 من هذا الشهر.

هذا؛ وتوصل الطاقم الطبي لمنتخب المغرب بطلب من طبيب الهلال السعودي، لمده بالتقرير الطبي الخاص بنتائج الفحوصات التي خضع لها ياسين بونو.

ووجه وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، الدعوة للمهدي مفتاح حارس مرمى نهضة بركان، لتعويض بونو في مواجهة الإياب أمام أفريقيا الوسطى المقررة الثلاثاء القادم.

وتفاعلت جماهير الهلال مع إصابة ياسين بونو بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت أن تكون الإصابة بسيطة ولا تدعو للقلق، حتى يكون النجم المغربي جاهزًا خلال المباريات القادمة، سواء محليًّا أو آسيويًّا، باعتباره واحدًا من أهم أسباب التألق المتواصل للزعيم.

شارك: