خاص | برنامج تحضيرات القوة الجوية لمواجهة التعاون السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
-
آخر تعديل:
2024-09-29 16:57
من المباراة الماضية للقوة الجوية ضد الميناء (FACEBOOK / Al-Quwa Al-Jawiya)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي القوة الجوية العراقي برنامج تحضيراته لمواجهة التعاون السعودي، في إطار مباريات دوري أبطال آسيا 2، يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال المنسق الإعلامي للنادي مكي الياسري لـwinwin: "فريقنا وبتوجيه من المدرب القطري وسام رزق، يضاعف تدريباته في العاصمة بغداد استعدادًا لمواجهة التعاون في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، إذ يمر الفريق بأجواء إيجابية، بعد تحقيقه الانتصار الأول في دوري نجوم العراق من بوابة الميناء".

وأضاف: "وفد نادينا الإداري سيتوجه يوم غد إلى السعودية لإكمال المتطلبات الإدارية، وكل ما يخص وضع الفريق طيلة فترة إقامته في السعودية قبل يوم المباراة، خصوصًا ما يتعلق بمكان إقامة الفريق وملعب التدريبات، بعدما تم تحديدها مسبقًا من قبل الجانب السعودي".

وفد القوة الجوية يسافر للسعودية الثلاثاء

وأكمل: "لاعبو فريقنا والكادر التدريبي سيتوجهون إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، أي قبل يوم واحد فقط من المباراة المرتقبة، حيث سيجري على ملعب المباراة حصته التدريبية الأخيرة، ليكون بذلك قد اختتم تدريباته للمواجهة المهمة التي ستكون حاسمة لصدارة المجموعة الثانية من المسابقة الآسيوية، التي تحظى باهتمام كبير من قبل إدارة القوة الجوية".

وبدأ مدرب الفريق العراقي وسام رزق، باستعادة أغلب لاعبيه بعد اكتمال جاهزيتهم رويدًا رويدًا، وأبرزهم اللاعب بشار رسن، الذي يتطلع لموسم استثنائي رفقة الصقور.

ونجح الصقور في تحقيق الانتصار الأول لهم في دوري نجوم العراق، ومن بوابة فريق الميناء، بعد الفوز عليه بهدفين لهدف أمس الأول الجمعة، ليصبح رصيده أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الكهرباء.

وعقب اللقاء، قال المدرب وسام رزق: "القوة الجوية يسر بالاتجاه الصحيح، ولدينا الكثير من الإمكانات الجيدة، نحتاج بعض الوقت من أجل الاستقرار على التشكيل"، مبينًا: "الفوز على الميناء في الديربي سيمنحنا دفعة معنوية قبل مواجهة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا 2، وسينسجم جميع اللاعبين تدريجيًّا مع خوض العديد من المباريات، وهو ما سينعكس على أداء الصقور".

وكان الصقور قد تغلبوا على التين أسير التركمانستاني 2-1، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا 2.

شارك: