وسام رزق يراهن على "الصبر" لإنهاء معاناة القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
القطري وسام رزق مدرب فريق القوة الجوية العراقي (FACEBOOK / AIR FORCE CLUB)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا القطري وسام رزق المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي، إلى التحلي بالصبر من أجل تخطي المحنة التي يمر بها فريقه مؤخراً على المستوى المحلي والقاري.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق، تعادل القوة الجوية أمس السبت، بهدف لمثله مع فريق ديالى بالوقت القاتل من المباراة بعدما كان متقدماً بالنتيجة، حيث تقدم الصقور أولاً عن طريق آرنولد جونيور في الدقيقة 24، لكن ديالى عاد في الدقيقة 90+4 عن طريق اللاعب بنيامين أكورنكو.

وقال مدرب القوة الجوية في تصريحات إعلامية بعد انتهاء المباراة: "التعادل أمام ديالى كان بطعم الخسارة، الفريق المنافس سجل هدفاً غير متوقع وهذا حال كرة القدم، فالأهداف تأتي عن طريق خطأ بسيط وهذا ما حصل معنا على الرغم من أن فريق الصقور كان مسيطراً على أغلب دقائق المباراة وكانت الأمور تسير إلى فوز جديد".

وتابع وسام رزق حديثه قائلًا: "فريق القوة الجوية لم يتراجع إلى الخلف، بالعكس التبديلات كانت هجومية والاستحواذ كان كبيراً لفريقنا وهذه النتيجة لن تحبطنا إطلاقاً وإنما ستكون درساً لنا لنكون أفضل في قادم المباريات، الفريق ما زال لديه الكثير ليقدمه في هذا الموسم ونحن نعمل باستمرار لنصل إلى أفضل المستويات ونأمل أن نحقق تطلعات وطموحات الجماهير".

وسام رزق يوجه رسالة لجماهير القوة الجوية بعد التعثر أمام ديالى

ووجه وسام رزق رسالة لمشجعي الصقور بقوله: "أتفهم الأمر بالنسبة لجماهير القوة الجوية، هناك استياء منهم وهذا نابع من حب النادي ولكن المشوار طويل وسنسعى إلى إسعاد جماهيرنا وعليهم أن يثقوا بفريقهم ولاعبيهم، نحن هادئون ونعرف ما نفعله ونحتاج من الجمهور الصبر فقط كي نتخطى هذه المحنة معًا".

في السياق ذاته، قال قائد القوة الجوية بشار رسن: "بداية يجب أن نقول هاردلك لمحبي الصقور، لم نوفق بالمحافظة على الفوز وعلينا أن ننسى هذه المباراة والعمل على التعويض في المباريات المقبلة، نحن فريق طموح ولن نتوقف بسبب التعثر بل سنعمل على تحسين الأداء والنتائج".

وبين قائلاً: "النتائج غير المرضية تعطي حافزاً لتصحيح الأخطاء والسلبيات وتدعو اللاعبين للشعور بالمسؤولية وتحقيق الفوز في المواجهات المقبلة، نحن نعلم أن الجمهور ليس راضياً عن النتيجة لكن كل شيء سيكون على ما يرام ونحن نتعهد بتقديم كل ما لدينا لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

وكان القوة الجوية قد خسر أمام الخالدية البحريني 2-1 يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال آسيا 2، إذ تأزم الموقف بين الفريق والجماهير بعد نتيجة مباراة أمس، خصوصاً أن الجماهير لم تعد تحضر بقوة لمؤازرة الفريق.

ويحتل القوة الجوية المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 8 نقاط، متخلفاً بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث زاخو، وبفارق نقطتين عن الوصيف نفط ميسان والمتصدر الشرطة.

شارك: