غاب عن التدريبات.. حقيقة إقالة وسام رزق من القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
مدرب القوة الجوية وسام رزق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار القطري وسام رزق مدرب القوة الجوية، التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وذلك بسبب تغيبه عن تدريبات فريق الصقور الأخيرة، ما أثار التساؤلات عن سر غيابه وعلاقة ذلك بموقفه من الاستمرار في النادي.

وتعاقد القوة الجوية مع المدرب وسام رزق لقيادة الفريق العراقي في الموسم الحالي، بهدف التتويج بالبطولات، خصوصاً أن الفريق ينافس على ثلاث جبهات وهي دوري نجوم العراق وكأس العراق ودوري أبطال آسيا 2.

وقالت المصادر لـwinwin: "المدرب وسام رزق، تغيب يوم أمس عن تدريبات فريق القوة الجوية استعداداً للجولة المقبلة من دوري نجوم العراق، حيث سيلاقي فريق الصقور منافسه الكرخ بعد غد الأربعاء في إطار مباريات الجولة الخامسة من البطولة، إذ يسعى القوة الجوية إلى التعويض والعودة إلى طريق الانتصارات مجدداً للمنافسة على صدارة ترتيب البطولة".

القوة الجوية يحمي وسام رزق من الصدام مع الجماهير الغاضبة

وأضافت: "إدارة القوة الجوية لم ترغب بأن يكون هناك أي صدام بين المدرب والجماهير، خاصة أن المدرب في بداية مسيرته مع الفريق العراقي ولم يتعرف بشكل جيد على الضغوط التي من الممكن أن تواجهه في حال لم تسر النتائج بالشكل المطلوب، بالتالي طلبت منه عدم الحضور للتدريبات وأيضاً تم تغيير موعد التدريبات من الساعة الثالثة عصراً إلى الحادية عشرة صباحاً دون علم الجمهور، لكي يؤدي اللاعبون التدريبات بعيداً عن الضغوط".

وأكملت: "عدم حضور رزق إلى تدريبات القوة الجوية يوم أمس أثار الكثير من التكهنات وانتشرت أنباء تفيد بأن رحلة وسام رزق مع الصقور قد انتهت، لكن إدارة نادي القوة الجوية أكدت تمسكها بخدمات المدرب القطري وتجد أنه الرجل الأنسب للمهمة وترى أنه يحتاج فقط إلى الوقت والنتائج لكي تسير الأمور كما هو مخطط لها مسبقاً".

وأبدت جماهير القوة الجوية، غضبها من الفريق بعد تعثرين متتاليين في مسابقتي دوري أبطال آسيا 2 ودوري نجوم العراق، حيث خسر الفريق أمام الخالدية البحريني 2-1 وتعادل مع فريق ديالى بالوقت القاتل 1-1.

وتشهد مباريات القوة الجوية، عزوفاً كبيراً عن حضور الجماهير إلى الملعب لمساندة الفريق، فرغم أن القوة الجوية يُعرف بقاعدته الجماهيرية الكبيرة، إلا أن جماهيره حضرت بأعداد ضئيلة جداً في آخر مباراتين للفريق في إشارة إلى عدم الرضا عن الأداء العام.

شارك: