خاص | بدر بانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-20 23:06
أرشيفية | المغربي بدر بانون بقميص فريقه السابق الأهلي المصري (Facebook/13BadrBenoun)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر الحالي والأهلي المصري سابقًا، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، عن تمنيه فوز المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه نادي الترجي الرياضي التونسي.

ويستعد الفريق الأحمر لخوض إياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي يوم السبت المقبل، الموافق 25 من مايو، على استاد القاهرة الدولي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأكد المدافع المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، أنه يأمل تتويج الفريق المصري الذي لعب لصفوفه لمدة موسمين قبل انتقاله إلى نادي قطر، بسبب حبه لجماهير القلعة الحمراء التي ساندته وقال إنه يُكِنُّ لهم كل الحب.

بدر بانون يساند الأهلي في النهائي

وأعلن المدافع المخضرم بدر بانون عن مساندته للأهلي في المباراة النهائية، مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق للترجي أيضًا، حيث قال: "كل التوفيق للنادي الأهلي بالطبع، ولنادي الترجي الكبير أيضًا.

وتابع بانون: "طرفا النهائي فريقان عريقان جدًا، لكنني أتمنى فوز الأهلي باللقب، فهو النادي الذي لعبت له من أجل الجماهير التي يجمعني بهم الحب".

بانون يرد على شائعات عودته

وعن الأنباء التي ربطت اسمه بالعودة إلى صفوف القلعة الحمراء، نفى النجم المغربي صحتها وأكد أنه لم يتواصل مع إدارة النادي الأهلي.

وقال مدافع نادي قطر: "كل ما في الأمر هو تكهنات إعلامية، ليس هناك تواصل بيني وبين مسؤولي النادي الأهلي." معقبًا: "شرف لي أنني حملت قميص الفريق؛ لكن برغبة مني طلبت الرحيل بعدما لاحظت إنني غير قادر على تقديم إضافة للفريق، وهم تفهموا الأمر لأن إدارة النادي الأهلي إدارة محترفة وتعرف كيف تسيّر الأمور".

وكان بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي في نوفمبر 2020، قادمًا من نادي الرجاء الرياضي المغربي في صفقة بلغت قيمتها مليونَي دولار، قبل أن يرحل في صيف 2022 وينضم لنادي قطر القطري.

وشارك بدر بانون في 52 مباراة بقميص الأهلي بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، وتوج مع الفريق بـ5 ألقاب، من بينهم لقب دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-21 ولقب كأس السوبر الأفريقي مرتين.

شارك: