خاص | الزمالك يفاوض التونسي سعد بقير وهذا موقف اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
التونسي سعد بقير في طريقه لخوض تجربة جديدة في مشواره (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مسؤولو نادي الزمالك المصري، في مفاوضات مع التونسي سعد بقير صانع ألعاب فريق أبها السعودي السابق، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه استعدادًا لمباراة كأس السوبر الأفريقي ضد غريمه الأهلي، يوم 27 سبتمبر/ أيلول، حيث سمح الاتحاد الأفريقي بمد فترة التسجيل للفريقين حتى 12 من الشهر الجاري.

سعد بقير على رادار الزمالك المصري

وعلم winwin من مصادره الخاصة أن المسؤولين في نادي الزمالك يتفاوضون مع بقير من أجل إقناعه بالانضمام إلى النادي هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب لن يكلفهم سوى راتبه باعتباره لاعبًا حرًّا.

ويرحب النجم التونسي بفكرة اللعب في الدوري المصري لصالح الزمالك، لكنه يفاضل أيضًا بين عدة عروض خليجية مقدمة له، من أجل تحديد وجهته المقبلة، كما ربطته تقارير أيضًا بالعودة للترجي الرياضي التونسي.

ويبلغ بقير من العمر 30 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.7 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت، وهو لاعب حر منذ انتهاء عقده نهاية الموسم المنقضي، مع أبها الذي هبط لدوري يلو السعودي.

وكان بقير قد انتقل إلى أبها صيف عام 2019 قادمًا من الترجي في صفقة انتقال حر، وشارك مع النادي السعودي في 142 مباراة مسجلًا 39 هدفًا، إضافة لصناعة 28 آخر بمختلف المسابقات.

وتُوج سعد بقير مع الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، حيث لعب الدور الأبرز في الفوز بنسخة 2018 بتسجيله هدفين في شباك الأهلي في إياب الدور النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن بقير هو أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي، بإجمالي 289 فرصة، متفوقًا على الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب الشباب السابق بـ(251 فرصة).

شارك: