خاص | البدري يطالب منتخب مصر بالفوز بلقب كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 21:02
حسام البدري مدرب الزوراء العراقي الحالي ومنتخب مصر السابق (X/AlZawraaSC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المصري حسام البدري، المدرب الحالي لنادي الزوراء العراقي والسابق لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن منتخب "الفراعنة" مطالب بالفوز بكأس أمم أفريقيا 2023 المقررة إقامتها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار.

وسيشارك المنتخب المصري في "كان 2023" كوت ديفوار ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وتحدّث البدري في تصريحاته لموقع "winwin" قائلًا: "المنتخب المصري يحقق نتائج مقبولة مع روي فيتوريا، لكن الاختبار الحقيقي له سيكون في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، ولا بد له من الفوز بالبطولة، وهذا أول اختبار حقيقي لفيتوريا".

جدير بالذكر أن فيتوريا قد تولّى مهمة تدريب منتخب مصر شهر يوليو/ تموز 2022، ولعب "الفراعنة" تحت قيادته 13 مباراة، فازوا في 11 منها، وتعادلوا مرة واحدة في لقاء ودي ضد منتخب الجزائر، بينما تعرضوا لهزيمة واحدة في مباراة ودية أمام منتخب تونس.

البدري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم أفريقيا

ورشح المدرب حسام البدري في تصريحاته لموقع "winwin" ثلاثة منتخبات للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا في نسخة كوت ديفوار 2023، وقال: "منتخب مصر سيشارك في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، وهو ضمن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب مع المغرب والسنغال".

للتذكير فإن منتخب مصر وصيف النسخة السابقة من كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد خسارته نهائي "كان" الكاميرون 2021 بركلات الترجيح أمام السنغال، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للنهائي بالتعادل (0-0).

وتُوِّج منتخب "الفراعنة" بلقب "الكان" 7 مرات كأكثر المنتخبات فوزًا بالبطولة، علمًا أن آخر مرة حمل فيها لقب كأس أمم أفريقيا تعود إلى نسخة 2010 التي احتضنتها أنغولا.

شارك: