خاص| الإسماعيلي يفاوض مدربًا جديدًا بعد جولتين فقط من الدوري

2022-10-25 21:39
الإسباني خوان كارلوس غاريدو يواجه خطر الإقالة من تدريب الإسماعيلي المصري (Twitter/ Ismailyofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الإسماعيلي المصري التخطيط لمرحلة ما بعد رحيل مديره الفني الحالي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، رغم مرور جولتين فقط من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة مباراتيه الافتتاحيتين أمام الأهلي بنتيجة 1-0، ثم أمام غزل المحلة بنتيجة 2-1. 

وقال مصدر من إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن النادي فتح قنوات اتصال مع الفرنسي فرانك دوما مدرب مازيمبي الكونغولي السابق.

وأضاف: "دوما كان ضمن المرشحين لتدريب الإسماعيلي، قبل التعاقد مع غاريدو، لكن النادي اتجه للتعاقد مع المدرب الإسباني بسبب خبرته السابقة في الدوري المصري مع الأهلي"، وواصل: "النادي تواصل مرةً أخرى مع دوما عن طريق وكيله، واستطلع رأيه بخصوص تدريب الفريق حال إقالة غاريدو".

واختتم تصريحاته: "الإسماعيلي يريد الاتفاق مع مدرب، ليكون جاهزًا لتولي المسؤولية مباشرةً في حال إقالة غاريدو، والتي قد تحدث في حال عدم تحقيق الفوز في المباراة المقبلة".

ويمتلك دوما خبرةً في الكرة الإفريقية والعربية، حيث درّب منتخب غينيا الاستوائية ومازيمبي، وقاد شبيبة القبائل وشباب بلوزداد وشباب أهلي برج بوعريريج في الجزائر، وفريق المغرب الفاسي المغربي.

يُذكر أن الإسماعيلي أقال مدير الكرة حسني عبد ربه، عقب الخسارة من الأهلي 0-1 في الجولة الأولى، لتكون الإقالة الأولى في الموسم الجديد من الدوري المصري.

وكشف عمرو حسني، وكيل غاريدو في تصريحات سابقة لـ "winwin" عن اتفاقه مع الإسماعيلي على حذف بند في عقد المدرب الإسباني، كان ينص على حق الإسماعيلي في إقالته حال خسر 3 مباريات متتالية. 

ويلعب الإسماعيلي ضد فيوتشر في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، ولم يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة حتى الآن، بعدما قررت رابطة الأندية المحترفة تغيير مواعيد مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بسبب استضافة مصر لقمة المناخ.

شارك: