خاص | إيزيكيل العم يحدد هدفه الأساسي مع منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 11:22
إيزيكيل العم من معسكر منتخب سوريا الأخير الذي أقيم في دبي (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الوافد الجديد لمنتخب سوريا من الدوري الأرجنتيني إيزيكيل العم في تصريح خاص لموقع "winwin" عن سعادته بتمثيل منتخب "نسور قاسيون" خلال الفترة المقبلة، كاشفًا في الوقت ذاته عن طموحاته.

ووجّه العم الذي يلعب في صفوف نادي ريفادافيا إندبندنتي الأرجنتيني الشكر للجمهور السوري على الدعم والاستقبال المميز، متعهدًا بتقديم أفضل ما لديه لتمثيل المنتخب بأفضل شكل ممكن، وتقديم مستوى جيد خلال التصفيات المونديالية وكأس آسيا.

وأعلن إيزيكيل الذي خاض أولى مبارياته الدولية مع منتخب سوريا أمام الكويت مؤخرًا، أن هدفه الأساسي يتمثل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، مؤكدًا أن ذلك بات ممكنًا بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2026 إلى 48.

وأشار اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، إلى أنه لم يكن يمتلك الكثير من المعلومات حول الكرة السورية سابقًا؛ لكنه بدأ يتابع المنتخب بعد تواصل الاتحاد السوري معه، وشاهد مباراة الصين التي فاز بها منتخب سوريا بهدف مقابل لا شيء.

وعن وضعه الحالي مع ناديه، قال إيزيكيل: "حاليًا ألعب في الدوري الأرجنتيني الثاني تصنيفًا، وننافس حاليًا على المركز الأول على جدول الترتيب، وقريبون من التأهل للدوري الأرجنتيني الممتاز".

يذكر أن اللاعب ينتمي لنادي أرجنتينوس جونيور؛ حيث تدرج بكافة فئاته العمرية إلى أن وصل إلى الفريق الأول وخاض أول مباراة في الدوري الممتاز في عام 2014.

شارك: