خاص | إدارة الجيش تحسم موقفها من انتقال رضا سليم إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-25 16:03
رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي (Facebook/Asfaro)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول من داخل نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم لـ"winwin" أن إدارة "العساكر" حسمت موقفها من انتقال لاعب الفريق رضا سليم إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورضخت إدارة الجيش الملكي لرغبة اللاعب في الرحيل، وتوصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها المصرية، لإبرام صفقة بيع عقده مقابل مليونين و100 ألف دولار، مع الاستفادة من نسبة 15 في المئة من مجموع صفقة إعادة بيع عقده مستقبلًا إلى أي فريق جديد، ومن المرتقب أن يعلن النادي رسميًّا رحيل لاعبه في الساعات المقبلة.

من جهته أنهى سليم جميع تفاصيل اتفاقه مع إدارة نادي الأهلي بخصوص عقد انضمامه، الذي سيمتد لأربع سنوات، ولم يتبق سوى سفره برفقة وكيل أعماله إلى القاهرة للتوقيع الرسمي على العقد ثم التقديم، بعدما وقّع عقدًا أوليًّا "إلكترونيًّا".

وتوقع مصدرنا أن يتم التوقيع الرسمي بين ممثل نادي الأهلي المصري ورئيس الجيش الملكي، في الساعات القليلة المقبلة من اليوم الثلاثاء، بعدما أنهيا الاتفاق على بعض الجزئيات البسيطة، بعد أن اتفق الطرفان على قيمة الصفقة ونسبة إعادة بيعه مستقبلًا.

وحاولت إدارة النادي المغربي -دون جدوى- ثني سليم عن المغادرة، وعرضت عليه رفع قيمة منحته السنوية بـ50 ألف دولار إضافية من أجل الاستمرار معه، علمًا أن العقد الذي يربطه بالجيش يمتد للموسمين المقبلين إلى غاية صيف العام 2025، إذ تغيّب عن بعض الحصص التدريبية بداية الأسبوع الماضي قبل أن يلتحق بها بعد التلويح بعرضه على اللجنة التأديبية.

ولم ينضم اللاعب في تدريبات الفريق الخاصة بالموسم المقبل جديًّا، وظل يلّح على السماح له بخوض تجربة احترافية جديدة، عبر إرسال والديه وأصدقاء مشتركين إلى أبي بكر الأيوبي، رئيس الفريق، لإقناعه ببيع عقد لاعبه، لا سيما أن رضا سليم قد عبّر صراحةً في رسالة صوتية بعث بها إلى الأيوبي تفيد برغبته في تغيير الأجواء، وقال إنه "لم يتبقَّ لديه ما يعطيه للنادي".

وتابعت جماهير الجيش الملكي "مسلسل" انتقال سليم إلى الأهلي المصري بكثير من الغضب والاحتجاج، وطالبت النادي بمنعه من المغادرة وإجباره على احترام عقده، مبديةً تخوّفها من فقدان الدعامات الأساسية في تشكيلة الجيش، لا سيما بعد رحيل مدافع الرأس الأخضر، ديني بورغيس، إلى الدوري الإماراتي، وتوارد أنباء عن توصل قائد الفريق ربيع حريمات بالعديد من العروض من أندية منتمية إلى دوريات الخليج العربي، ما سيجعل من مهمة الجيش الموسم المقبل صعبةً جدًا.

شارك: