الجيش الملكي يعلن تعاقده مع هداف الدوري الإثيوبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-19 00:28
إسماعيل أورو أغورو في أول مران مع الجيش الملكي (Facebook/ ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكيدًا لما انفرد به "winwin"، أعلن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدولي التوغولي إسماعيل أورو أغورو، هداف الدوري الإثيوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون أن يصاحب الإعلان أية تفاصيل أخرى.

وصرّح مصدر خاص لـ"winwin"، أن إدارة الفريق تعاقدت مع أغورو لموسمين قابلين للتجديد لموسم إضافي في حال فعّل الفريق بندًا في العقد قبل 15 من شهر يوليو/ تموز من العام 2025.

ونجح الجيش الملكي، بطل الدوري المغربي، في الظفر بخدمات المهاجم التوغولي، بعدما قدم عرضًا ماليًا أفضل من الرجاء الرياضي، الذي فاوض بدوره اللاعب لتعويض حمزة خابا الذي انتهت فترة إعارته من الكويت الكويتي.

وشكّل اللاعب مصدر اهتمام العديد من الأندية بالدوريين المغربي والتونسي، ويتعلق الأمر بالترجي والوداد المغربي إلى جانب الرجاء والجيش الملكي الذي تمكن من التعاقد معه، لتعويض رحيل الإيفواري جوزيف غيدي غنادو، بعد انتهاء عقده؛ إذ قضى ثلاثة مواسم في صفوفه بينها موسم واحد أمضاه معارًا لنادي الإمارات الإماراتي.

وكان الوداد الرياضي تقدم بعرض لضم إسماعيل أورو (27 سنة) لضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ إذ كان النادي الأحمر يسعى لتعزيز صفوفه تحسبًا للمشاركة في مونديال الأندية الذي جرى بالمغرب وتوج بلقبه ريال مدريد الإسباني، غير أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق، ليتجدد اهتمام الفريق الأحمر بخدماته هذا الصيف.

وحقق أغورو أرقامًا رائعة في الدوري التوغولي، ما فتح أمامه أبواب الانضمام إلى منتخب بلاده، بجانب الانتقال إلى الدوري الإثيوبي مع نادي سانت جورج، الذي توج هدافًا له بتسجيله 23 هدفًا الموسم الماضي، معظمها من تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء، بالمقابل خاض المهاجم 10 مباريات مع منتخب بلاده في مختلف المسابقات، غير أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف.

شارك: