خاص | أيمن مبارك يحدد موعد استقالته من رئاسة المريخ السوداني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-10 14:27
-
آخر تعديل:
2023-08-10 14:36
صورة جماعية لفريق المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رهن أيمن مبارك الخضر، رئيس نادي المريخ، استمراره في منصبه بتخطي فريقه للتمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتجاوز أوتوهو الكنغولي في المباراة التي ستجمعهما يوم 20 أغسطس/ آب لحساب الدور التمهيدي من المسابقة الأفريقية على ملعب "ألفونس مسامبا" بالعاصمة برازافيل.

وأفادت مصادر موثوقة بأن رئيس نادي المريخ، الملقب بأبو جيبين، عقد اجتماعًا بالعاصمة المصرية القاهرة في الساعات الماضية مع الرئيس التاريخي لنادي المريخ محمد إلياس محجوب بجانب القيادي السابق نادر إبراهيم مالك، كاشفًا خلاله ما تم إنجازه في الفترة الماضية، وسط نقاش مستفيض بين الثلاثي حول حاضر النادي ومستقبله.

ورهن الخضر استمراره في رئاسة المريخ بتجاوز الفريق للدور التمهيدي الأول وتخطي الفريق الكنغولي، مؤكدًا أنه لن يتردد في تقديم استقالته حال ودع المريخ المنافسات الأفريقية من المرحلة الأولى.

وكشف رئيس المريخ عن رؤيته حال استمراره وتخطي النادي السوداني للتمهيدي الأول، متعهدًا بإضافة محترفين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات المقبلة، والتي ستبدأ في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بحسب مصادر باتحاد كرة القدم السوداني.

وتعرض الخضر لانتقادات عنيفة مؤخرًا من بعض الجماهير، بجانب انتقادات مماثلة من عضو مجلس الإدارة محمد الفاتح المقبول، كما ويتعرض المبارك للضغوط بسبب التخبط الذي رافق فترة الإعداد، وحرمان النادي من التعاقدات بسبب عدم الالتزام بتسديد مستحقات المدرب السابق للفريق دييغو غارزيتو.

وكانت بعثة المريخ قد وصلت إلى كيغالي لإكمال الإعداد للمباراة أمام أوتوهو الكنغولي، وسط انضمام المدرب أسامه نبيه للبعثة، حيث سيشرف على الفريق للمرة الأولى بعد التعاقد معه بجانب طاقمه المصري.

شارك: