تغيير مفاجئ في برنامج المريخ التحضيري لدوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-07 20:29
-
آخر تعديل:
2023-08-08 00:54
لقطة من تدريبات المريخ بأديس أبابا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طرأ تغيير مفاجئ على برنامج المريخ التحضيري لمباراة الفريق أمام أوتوهو الكونغولي يوم 20 أغسطس/ آب، لحساب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "ألفونس ماسيمبا" بالعاصمة برازافيل.

وقرر مجلس إدارة النادي سفر بعثة الفريق مبكرًا إلى الكونغو أو رواندا، عوضًا عن استمرار المعسكر، بعدما رفضت السلطات الإثيوبية منح الطاقم الفني للفريق تأشيرة الدخول.

ويواصل الفريق تحضيراته للمباراة عبر تدريبات يشرف عليها قائد الفريق أمير كمال وزميلاه رمضان عجب وصلاح الدين نمر، بانتظار التحاق المدرب الجديد للفريق، المصري أسامة نبيه.

وأفادت مصادر موثوقة بأن نقاشًا حادًا دار بين أعضاء مجلس إدارة النادي، خلال الساعات الماضية، بعد التعثر الذي رافق فترة الإعداد للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وكان بعض الأعضاء قد طالبوا ببداية الإعداد قبل فترة كافية مع توسيع رقعة الخيارات، بيد أن الإعداد تأخر كثيرًا، لينطلق مؤخرًا بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا التي وصلها الفريق على 3 دفعات، من مدينة حلفا شمال شرقي البلاد، ومن السعودية، بينما غادرت مجموعة من العاصمة المصرية القاهرة.

وفشل مجلس الإدارة في إصدار تأشيرة دخول للطاقم الفني، ليضطر المجلس إلى إجراء تغيير على برنامج الإعداد حتى يتمكن المدرب من السفر إلى الكونغو والإشراف على الفريق في المباراة أمام أوتوهو لحساب ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

شارك: