حميدزيتش يكشف ملامح الميركاتو الشتوي لبايرن ميونيخ

تاريخ النشر:
2022-12-21 20:50
-
آخر تعديل:
2022-12-21 22:29
حسن صالح حميدزيتش يتحدث عن تحركات مرتقبة لبايرن ميونيخ في الميركاتو الشتوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن خطط العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال حميدزيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار إن تحركات بايرن ميونيخ في ميركاتو الشتاء المقبل، لن تقتصر على التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد انتهاء موسم مانويل نوير إثر تعرضه لكسر في القدم أثناء قيامه برحلة تزلج.

وتابع حديثه بالقول: "بايرن ميونيخ لن يتوقف عند الحصول على خدمات حارس مرمى جديد في ميركاتو الشتاء، بل إن هناك مراكز سيسعى إلى تحسينها من خلال لاعبين جدد".

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن بايرن ميونيخ يستهدف الحصول على مهاجم جديد، بعد تجاهله لفكرة التعاقد مع بديل روبرت ليفاندوفسكي المنتقل إلى برشلونة الصيف الماضي.

وأضاف المدير الرياضي قائلاً: "من المعروف أنني لست محباً لفترة الانتقالات الشتوية، ولكنني لا أستبعد الحصول على لاعبين جدد في ظل معاناة ساديو ماني ولوكاس هيرنانديز من إصابات ستبعدهم طويلاً عن ملاعب كرة القدم".

واختتم حميدزيتش حديثه بالقول: "نسعى إلى القيام بأفضل ما يمكن من أجل الفريق في ميركاتو الشتاء، وكافة الخيارات متاحة أمامنا، خاصة في مركز حراسة المرمى، والأمر لا يقتصر على هذا المركز، فنحن ندرس بدقة ما يحتاجه الفريق الآن".

شارك: