حمدي فتحي يعلن موقفه من العودة إلى الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 19:32
المصري حمدي فتحي لاعب وسط فريق الوكرة القطري (X / alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشغل مصير الدولي المصري حمدي فتحي, لاعب وسط فريق الوكرة القطري، اهتمام عشاق الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، خاصةً مع اقتراب موعد الانتقالات الصيفية. حيث تتضارب الأنباء حول مستقبل اللاعب، بين عودته إلى الدوري المصري أو استمراره مع ناديه الحالي.

يأتي ذلك بعد فوزه مع الوكرة بلقب كأس قطر للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 25 عامًا، وذلك بعد الفوز على الريان في المباراة النهائية بهدفٍ دون رد، وتألق حمدي فتحي مع فريقه في هذا الإنجاز، مُسهمًا في حسم النتيجة لصالح فريقه.

حمدي فتحي يكشف عن موقفه من العودة إلى الدوري المصري

وقال حمدي في تصريحات أدلى بها عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية بتحقيق لقب كأس قطر مع الوكرة، وأنا فخور بالانتماء إلى هذا النادي. لقد اتخذت قرار الاستمرار مع الوكرة للموسم المقبل، وأنا مُتحمس لتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد".

وأضاف "الوكرة يسير بخطى ثابتة على مدار المواسم الأخيرة، ويستحق التتويج ببطولة، نسعى لوضع نادي الوكرة في مكانة كبرى، نسعى للتتويج بكأس الأمير، وعلينا التركيز في مباريات هذه البطولة من أجل حصد اللقب".

وتابع: "لا أشكّ مطلقًا في قدرة الوكرة على التتويج بلقب الدوري القطري في يومٍ ما، فقد أثبتنا جدارتنا طوال الموسم الماضي، وقدمنا أداءً مُقنعًا رغم بعض العثرات التي واجهتنا، لقد كنا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب، قبل أن يقف انعدام التوفيق ضدنا في بعض الأحيان، لكنّ هذا لا يُثنينا عن عزمنا على تحقيق طموحاتنا في المستقبل".

وانتقل حمدي فتحي في يوليو 2023 إلى نادي الوكرة في صفقة انتقال رسمية مدتها 4 مواسم، لينتهي عقده مع الفريق في عام 2027، وجاءت صفقة انتقال صاحب الـ28 عامًا، مقابل 3 ملايين يورو، لتعزز صفوف الوكرة وتُثري خبراته في خط الوسط.

وشارك حمدي مع نادي الوكرة هذا الموسم في 18 مباراة بدوري نجوم إكسبو، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بجانب لقاء وحيد في دوري أبطال آسيا، وخاض مباراتين في كأس قطر، الذي تُوج به ناديه للمرة الثانية في تاريخه.

شارك: