حكم في الدوري السعودي: رونالدو يدّعي المظلومية وكثير الشكوى!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح الحكم الدولي الهندوراسي، هيكتور مارتينيز، النار على نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو خلال مقابلة صحفية، وقال إن اللاعب البرتغالي يدّعي المظلومية دائمًا ويعترض على قرارات الحكام في أرض الملعب.

مارتينيز أدار العديد من اللقاءات في الدوري السعودي، منها مباراة بين النصر وضمك العام الماضي، التي شهدت واقعة إلغاء هدفين لرونالدو، ما جعل اللاعب يحتك بالحكم في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

مارتينيز ألغى هدفين لرونالدو بداعي التسلل، خلال مباراة الجولة التاسعة من موسم الدوري السعودي 2023-2024 أمام ضمك، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 2-1 بفضل هدف حاسم من كريستيانو في الشوط الثاني.

مارتينيز: رونالدو يدّعي المظلومية ويشكو كثيرًا

ما زال مارتينيز يحمل ذكريات تلك المباراة، وقال في مقابلة مع بودكاست (Rely Maradiaga) في هذا الصدد: "من الصعب السيطرة على رونالدو بسبب مزاجيته، إنه تنافسي للغاية، لذلك يُشعرك بأنه مظلوم ويشكو كثيرًا".

يضيف: "اقترب مني من مسافة 10 أمتار وقال: هذا هو حالكم دائمًا، تعتقدون أنكم النجوم، نحن لا نحضركم إلى هنا لتكونوا نجومًا، بل نحن -اللاعبين- النجوم.. ثم نظرت إليه باستفزاز لمعرفة هل سيقترب أكثر؛ لكنه لم يفعل".

شاهد مقابلة مارتينيز عن رونـالدو

يوضح مارتينيز أن كريستيانو احتك به في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس بين الشوطين، وبعد صافرة النهاية التقيا من جديد، حيث طلب منه الحكم القدوم ومشاهدة الهدفين الملغيين على الشاشة، وعندها اقتنع اللاعب واعتذر.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


يشارك صاروخ ماديرا حاليًا مع البرتغال في فترة التوقف الدولي، حيث يقود منتخب الملاحين أمام بولندا وإسكتلندا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة تواليًا، من المجموعة الأولى في المستوى الأول من المسابقة.

أرقام رونالدو مع النصر هذا الموسم

سجل النجم البرتغالي 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة مع النصر هذا الموسم في كل المسابقات من 9 مباريات، وإليكم في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin تفاصيل أرقام اللاعب في البطولات المختلفة.

أرقام رونـالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي652
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة11-
إجمالي983
شارك: