بعد اتهامه بالتمرد.. ألكسندر ميتروفيتش يُدافع عن نفسه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
-
آخر تعديل:
2024-10-11 20:39
المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش أن الجميع يعلم ما قدمه من أجل منتخب بلاده على مدار السنوات الماضية، نافيًا تهربه من الانضمام لمعسكر المنتخب الصربي، في فترة التوقف الدولية خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ووفقًا لما أورده موقع "danas" الصربي، فإن اللاعب أبدى جاهزيته الكاملة لخوض مباراتي صربيا أمام سويسرا وإسبانيا، يومي 12 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتحدث ألكسندر ميتروفيتش لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة 11 أكتوبر، نافيًا ما تردد عن تمرده ورفضه الانضمام لمنتخب بلاده في الفترة الماضية؛ بسبب توتر علاقته مع المدرب دراغان ستويكوفيتش.

وقال مهاجم الهلال: "تقوم بعض الصحف بكتابة أخبار غير صحيحة من أجل الانتشار فقط.. لا أريد أن أختلق الأعذار لأي شخص.. أعرف من أنا، وكم قدمت من أجل المنتخب الوطني، ومن المهم بالنسبة لي أن يعرف ذلك المدرب والجماهير والجميع".

ألكسندر ميتروفيتش يوضح سبب غيابه

أوضح الهداف التاريخي لمنتخب صربيا (أحرز 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) أنه واجه مشاكل بسيطة مع الإصابة منذ الموسم الماضي، مما جعله يستغل فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الماضي، من أجل التعافي بصورة جيدة.

وتابع اللاعب: "لقد بلغت مؤخرًا الثلاثين من عمري، وكنت دائمًا مع منتخب صربيا لمدة 12 عامًا، يمكنك أن ترى عدد اللقاءات التي فاتني.. لا أريد تقديم أعذار، أعرف مقدار ما قدمته للمنتخب الوطني، أنا هنا الآن، والأهم من ذلك أنني مستعد".

وفي الـ 270 دقيقة الماضية، لم يُسجل المنتخب الصربي أي هدف، ويرى ألكسندر ميتروفيتش أن الأمر لا يعتمد على فرد، بل على أداء الفريق بأكمله، وقال: "في البداية، عندما جاء المدرب ستويكوفيتش، أعتقد أننا سجلنا الكثير من الأهداف، لكننا استقبلنا أيضًا أهدافًا بسهولة".

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأكمل قائد صربيا: "الآن انقلب كل شيء.. أتمنى خلال الفترة المقبلة أن نخلق التوازن وأن نكون جيدين على جانبي الملعب سواء بالدفاع أو بالهجوم.. أمامنا مباراة صعبة أمام سويسرا، لكن لدينا خبرة معهم.. لديهم أفراد جيدون، وقد أظهروا ذلك في بطولة يورو 2024".

وأنهى اللاعب بقوله: "سيكون من الرائع الفوز بالمباراة على سويسرا، وإذا جاء هدفي مع ذلك، فسيكون ذلك مثاليًا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نلعب بشكل جيد كفريق، وإذا لعبنا بأفضل ما نستطيع، ستأتي الفرص والأهداف".

كان ألكسندر ميتروفيتش قد انضم للهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأسهم الهداف المميز في تتويج فريقه بالثلاثية المحلية خلال موسمه الأول، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ثم أضاف اللاعب لقبًا آخر لحصيلته مع الهلال، بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، بداية الموسم الحالي 2024-25.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات54
الأهداف54
التمريرات الحاسمة10
عدد الألقاب4
شارك: