"حكمة" الفتح تُثير الجدل بعد خماسيته في شباك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 11:23
مهاجم الفتح فراس البريكان يحتفل بهدفه في شباك الأهلي (Twitter/ FatehClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نادي الفتح السعودي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه الأهلي، بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "الأمير عبد الله بن جلوي"، أمسية السبت 2 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ونشر الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، تغريدة جاء فيها: "حكمة الصباح، لا تأمن الفتح حتى لو كنت محرز هدف"، مع إضافة صورة لنتيجة المباراة التي حقق فيها "النموذجي" انتصارًا قاسيًا على "الراقي".

وأثارت التغريدة الكثير من التفاعل بين الجمهور، إذ اختلفت ردود الأفعال ما بين مؤيد لها أو معارض، حيث اعتبرها البعض غير لائقة، فيما تعامل معها آخرون كحكمة مضحكة، أو مجرد مزحة من النادي.

وجاءت التعليقات مُتباينة، وكتب أحد المتابعين: "مو معقولة هذه الفرحة حتى ثاني يوم من المباراة! عمومًا مبروك الفوز والفرحة ويارب نشوف هذا التركيز مع الجميع"، ورد آخر على تعليقه: "هذه الفرحة عادية ولو تلاحظ كل حسابات الأندية تسويها".

كما علقت مُشجعة: "والله لو مكانهم بجلس شهر احتفل لأن ما فازوا حتى بنتيجة عادية، فازوا بـ5"، وكتب متابع آخر: "فائز على الأهلي بالخمسة يحق لهم يا أخي، لا حقد ولا شي".

وتُعد خسارة الأهلي الثقيلة هي الأولى له هذا الموسم في دوري روشن السعودي، وقد جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، فيما أصبح رصيد الفتح 8 نقاط بالمركز السابع.

شارك: