حكام إياب الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 23:42
من مباراة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الدوري المصري (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق نهضة بركان نظيره الزمالك في المغرب، يوم الأحد 12 مايو بذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، على أن تُقام مباراة الإياب على استاد القاهرة معقل الفريق المصري، يوم 19 من الشهر ذاته، في مباراة الإياب.

الكاف يكشف عن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

وكان "كاف" قد أسند مهمة إدارة مباراة الذهاب إلى الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينغو حكمي راية، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

وعُيّن السنغالي عيسى سي حكمًا لإدارة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك وضيفه نهضة بركان، على أن يعاونه جبريل كامارا ونواه بانغورا من السنغال أيضًا، فيما سيكون الصومالي عمر عبد القادر أرتان حاضرًا في دور الحكم الرابع.

كما تم الاستقرار على تعيين بيير أتشو حكمًا لتقنية الفيديو، وتعاونه الموريتانية ماريا ريفيت، والتونسي خليل حساني. وسيكون النيجيري شيهو ديكو مراقبًا عامًا على المباراة، في حين سيكون الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مراقبًا عامًا على الحكام.

جدير بالذكر أن بعثة فريق الزمالك تستعد يوم الخميس لمغادرة القاهرة صوب المغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في مباراة الذهاب. وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية بعد إقصائه دريمز الغاني في نصف النهائي، فيما تأهل فريق نهضة بركان على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

شارك: