مدير الكرة بالزمالك في المغرب.. ما السر وراء السفر المبكر؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 21:24
من مباراة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الدوري المصري (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغادر وفد مُكون من عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك وسعد عابدين، إداري النادي، وشريف صابر، الطباخ الخاص بالفريق، العاصمة المصرية القاهرة صباح غدٍ الثلاثاء، متجهًا إلى المغرب.

ويحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان في المغرب يوم الأحد 12 مايو/ أيار في مباراة الذهاب، على أن يستضيفه في استاد القاهرة إيابًا يوم 19 من الشهر ذاته.

تحديد سبب سفر مدير الكرة بالزمالك إلى المغرب مُبكرًا

وذكر الحساب الرسمي للزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنّ وفد نادي الزمالك، بقيادة السيد عبد الواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول، سيسافر غدًا الثلاثاء إلى المغرب، تحضيرًا للمباراة الحاسمة ضدّ نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

من المقرّر أن تستغرق رحلة وفد الزمالك إلى مدينة بركان المغربية حوالي 13 ساعة، منها 5 ساعات رحلة جوية من مصر إلى المغرب، و8 ساعات سفر بالسيارة داخل المغرب، ما جعل الوفد يسافر مبكرًا حتى يحصل على الوقت الكافي لإنهاء الترتيبات اللازمة.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، وذلك بعد خوضهم مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويعود لاعبو الفارس الأبيض إلى التدريبات مساء غد الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضدّ نهضة بركان المغربي، والتي ستقام على الملعب البلدي لبركان.

وتطير بعثة "الفارس الأبيض" إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، لمواجهة نهضة بركان المغربي، بعد إقصاء دريمز الغاني من الدور نصف النهائي للمسابقة الأفريقية.

ويسعى الزمالك لإحراز لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سبق له التتويج باللقب عام 2019، عندما واجه نفس الفريق، نهضة بركان المغربي، وفاز عليه في ملعب برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 1-0، بعدما خسر مباراة الذهاب في المغرب بنفس النتيجة، ليحسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

سموحة يوقف سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري

وخسر الزمالك أمام مضيفه سموحة بهدف من دون مقابل سجله أبو بكر ليادي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر ببطولة الدوري المصري، فيما رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

شارك: