حقيقة عرض باريس سان جيرمان للمغربي سفيان رحيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
-
آخر تعديل:
2024-08-12 01:21
سفيان رحيمي تألق مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام أن جناح فريق العين، المغربي سفيان رحيمي (28 عامًا) مطلوب بشدة في باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قاد منتخب أسود الأطلس الأولمبي إلى الميدالية البرونزية في دورة باريس 2024.

رحيمي أنهى للتو مشاركته مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس الصيفية، حيث أنهى الدورة هدافًا لها برصيد 8 أهداف، فيما بات المغرب أول منتخب عربي ينال ميدالية أولمبية في كرة القدم، والرابع أفريقيًا بعد غانا ونيجيريا والكاميرون.

واكتسح المنتخب المغربي بقيادة مدربه الوطني، طارق السكتيوي، نظيره المصري بنصف دستة أهداف 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث، ليؤكد طفرة كرة القدم المغربية في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد احتلال المغرب المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

شاهد أهداف المغرب ومصر 6-0



وبعد أن قدّم مستويات لافتة في أولمبياد باريس، بتسجيله 8 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة من 6 مباريات، قالت تقارير إن سان جيرمان يخطط للتعاقد مع رحيمي هذا الصيف، خاصة بعد انتشار صورة تجمع اللاعب برئيس الـ"بي إس جي" ناصر الخليفي.

هل يريد باريس اللاعب سفيان رحيمي فعلًا؟

وفقًا لمنصة Sportle360 المغربية، يخطط باريس سان جيرمان للتعاقد مع سفيان رحيمي هذا الصيف، ورصد مبلغ 8 ملايين يورو لفريق العين من أجل التخلي عن اللاعب، علمًا بأن عقد رحيمي ينتهي مع الفريق الإماراتي صيف 2025.

بـ6 أرقام قياسية.. رحيمي الرابح الأكبر من الأولمبياد

صحف مغربية وفرنسية عديدة نقلت خبر اهتمام باريس سان جيرمان بضم رحيمي من منصة Sportle360، وبالتتبع، وجدنا أن الخبر لا أساس له من الصحة، ومصدره الوحيد هو صحفي سعودي ناشط على منصة إكس "تويتر سابقًا".

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي يحتفل بهدفه الأول ضد مصر في مباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024 (Getty)


النادي الأقرب إلى سفيان رحيمي

منصة fichajes الإسبانية المختصة في أخبار الانتقالات، أكدت من مصادرها أن أولمبيك ليون الفرنسي، هو النادي الأوروبي الوحيد الذي تواصل مع محيط سفيان رحيمي في الآونة الأخيرة، فيما برز اهتمام واستفسارات شفوية من الاتحاد السعودي.

وسبق أن حصل موقع winwin على معلومات تفيد بتحركات جدية من إدارة نادي العين في الأيام القليلة الماضية، لتجديد عقد سفيان رحيمي بامتيازات مالية كبيرة وراتب باهظ، حيث يسعى الفريق إلى الحفاظ على لقبه الآسيوي الذي حققه الموسم الماضي.

وحصد رحيمي جائزة لاعب الموسم في الدوري الإماراتي للموسم الثاني تواليًا، حسبما أعلنت رابطة الدوري الإماراتي الأحد 11 أغسطس/ آب، وكان اللاعب قد تألق الموسم الماضي وسجل 23 هدفًا من 40 مباراة، فضلًا عن تقديم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: