حقيقة رغبة برشلونة في ضم لاعب أرسنال أوباميانغ هذا الصيف!

2021-08-17 12:14
برشلونة يرصد التعاقد مع مهاجم ورشح ثنائي أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى مدرب برشلونة، رونالدو كومان، للتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، خصوصًا عقب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإصابة مواطنه سيرجيو أغويرو.

ورغم أن المهاجم الدنماركي، مارتن برايثوايت، سجل هدفين في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، في الفوز 4-2 على ريال سوسيداد، إلا أن اللاعب ليس في خطط المدرب الهولندي، الذي يحرص على الانفصال عنه وإحضار مهاجم آخر.

في الأيام الأخيرة، تردد اسم المهاجم الغابوني إيميريك أوباميانغ، الذي كان مرتبطا بالفعل مع برشلونة في الماضي، وأُثيرت إمكانية إتمام صفقة تبادلية مع أرسنال، ينتقل بمقتضاها فيليب كوتينيو إلى الغانرز.

هل يرغب برشلونة في ضم إيميريك أوباميانغ من أرسنال؟

لكن "راديو كتالونيا 1" أكد أن مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ ليس خيارًا أمام نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وأوضح المصدر المذكور أن اللاعب اقترح اسمه على النادي الكتالوني، من جانب بعض الوكلاء، لكن تم إبلاغهم بعدم الرغبة في التعاقد معه هذا الصيف.

وحاول برشلونة من قبل ضم أوباميانغ، لكن أرسنال رفض الصفقة، وحاليا ما يزال في عقد مهاجم بوروسيا دورتموند السابق عامان مع الغانرز. ويمكن أن يكملهما أو أن ينتظر لنهاية الموسم الجاري ليكون في موقف أقوى من أجل الضغط على أرسنال لتركه يخرج بمبلغ مالي معقول.

برشلونة ينتصر على ريال سوسيداد 4/2 في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني

برشلونة يريد استقدام مهاجم هذا الصيف

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت أن إدارة برشلونة ما تزال تريد التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أن ثنائي الهجوم، بيير إيميريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت تم ترشحيهما على البلوغرانا.

وأكد الصحفي الإنجليزي دنكان كاسلز، أن ألكسندر لاكازيت لا يريد مغادرة ناديه هذا الصيف، وسينتظر حتى نهاية عقده في يونيو/حزيران عام 2022، كي يذهب إلى فريق آخر.

ويسعى أرسنال إلى بيع مهاجمه ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب لا ينوي مغادرة الغانرز، ويريد الانتظار إلى نهاية عقده، ثم يرحل مجانًا.  وقد غاب أوباميانغ ولاكازيت عن خسارة أرسنال أمام برينتفورد بهدفين دون رد، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021.  

ثنائي أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت
شارك: