مهاجم أرسنال يرفض الانضمام لبرشلونة هذا الصيف!

2021-08-17 11:36
برشلونة يرصد التعاقد مع أحد مهاجمي أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإنجليزي دنكان كاسلز، أن مهاجم فريق أرسنال، ألكسندر لاكازيت، لا يريد مغادرة ناديه هذا الصيف، وسينتظر حتى نهاية عقده في يونيو/حزيران 2022، حتى يذهب إلى فريق آخر.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت أن إدارة برشلونة لا تزال تريد التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أن ثنائي الهجوم، بيير إيميريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت ضمن المرشحين.

هل ينضم مهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت إلى برشلونة هذا الصيف؟

وبحسب ما ذكره الصحفي دنكان كاسلز، فإن أرسنال يريد بيع مهاجمه ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب لا ينوي مغادرة الغانرز، ويريد الانتظار إلى نهاية عقده، ثم يرحل مجانًا.

وكان مدرب برشلونة رونالد كومان، قد أكد أنه لا يزال يرغب في استقدام مهاجم هذا الصيف، وذلك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أمس الأحد 15 أغسطس/آب، أمام ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 4/2.

لكن صحيفة "سبورت" شددت على أن برشلونة لن يستطع جلب مهاجم هذا الصيف، إلا إذا تم بيع الدنماركي مارتن برايثوايت بسعر جيد. 

برشلونة ينتصر على ريال سوسيداد 4/2 في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني
 

وحاول برشلونة من قبل ضم أوباميانغ، لكن أرسنال رفض الصفقة، وحاليا لا يزال في عقد مهاجم بوروسيا دورتموند السابق عامان مع الغانرز.  

وفي حالة لاكازيت، لم يتبق أمام المهاجم الفرنسي سوى عام واحد على عقده، وبالتالي فإن أرسنال لديه فرصة أخيرة للحصول على ربح من لاعب لم يُحقق التوقعات المأمولة. 

هذا وقد غاب أوباميانغ ولاكازيت عن خسارة أرسنال أمام برينتفورد بهدفين دون رد، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.  

ثنائي أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت

برشلونة يريد صفقة تبادلية مع أرسنال  

 

ووفقًا لما أكدته صحيفة "سبورت"، يتابع برشلونة وضع أوباميانغ ولاكازيت مع أرسنال، لكن النادي الكتالوني يُدرك أنه لا يمكنه التعاقد مع أحدهما إلا إذا غادر الدنماركي مارتن برايثويت، الذي أحرز ثنائية وصنع هدفا في فوز البارسا على سوسيداد أمس في الليغا.

وفي حالة بيع برايثوايت، سيسعى برشلونة لإتمام صفقة تبادلية مع أرسنال، وسيكون من الضروري معرفة أي لاعبي البلوغرانا قد يكون موضع اهتمام مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا.

شارك: