حصري.. الإفريقي يقرر فسخ عقود اللاعبين الجزائريين

2021-06-08 09:01
المنتدبون الجزائريون في النادي الإفريقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر زين العابدين الوسلاتي، السكرتير العام للهيئة التسييرية بالنادي الإفريقي، في تصريح حصري لـwinwin؛ أنه تقرر تسديد كل ديون "الفيفا" بحلول يوليو/تموز المقبل، نظرا لارتفاع قيمتها 5.5 ملايين دولار وعدم توفر السيولة الكافية للخلاص في الوقت الراهن.

كما انطلق أعضاء الهيئة الجديدة المنتظرة، رغم أنه لم يقع انتخابهم بعد، في مفاوضات مع المنتدبين منذ فترة الانتقالات الصيفية لفسخ عقودهم، ويتعلق الأمر باللاعبين الجزائريين المتبقين بعد مغادرة اثنين منهم.  

بالإضافة إلى زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة اللذين غادرا باتجاه النجم الساحلي، ما يزال يوجد في الإفريقي كل من شمس الدين نغير وشريف الوزاني وزكريا النعيجي، وهؤلاء قد طُلِب منهم فسخ عقودهم حتى لا يتورط النادي مجددا مع الفيفا.

كما أفاد السكرتير العام أن القسط الثاني من عقد الرعاية مع الخطوط القطرية تنتهي إجراءات إرساله في حساب النادي الإفريقي خلال أيام، وسيتم الحصول على قرض بنكي قيمته 2.3 مليون دولار، يضاف إلى كل ذلك مساهمات الجمهور المالية، وكل هذه المبالغ ستُجمع خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم، وعليه تم تأجيل عملية الخلاص إلى ما بعد 21 شباط /فبرابر الحالي، ولن يقع تأهيل أي منتدب أجنبي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: