وجهاء الإفريقي وراء تراجع المرشح الثاني.. وهذه التفاصيل

2021-06-08 09:01
يوسف العلمي (على يمين الصورة) المرشح الوحيد لانتخابات الإفريقي (Facebook)
Source
+ الخط -

قال أحمد كندارة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات بالاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء الاثنين بعد اختتام تقديم الترشحات لانتخابات النادي الإفريقي في تصريح حصري لـwinwin، قال إن قائمة وحيدة تقدمت بترشحها يرأسها يوسف العلمي.

وكان يوسف العلمي قدم ترشحه مساء السبت في قائمة تضم عدة وجوه معروفة لدى جماهير الإفريقي من بينها مهدي الغربي نائبا أول للرئيس. وأعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات قبولها للقائمة، ليتم غلق آجال تقديم الترشحات، الاثنين، ويتأكد تزكية وجهاء ومسؤولي الإفريقي السابقين لقائمة العلمي مع دعمها وتكوين حزام مالي للإسناد خلال الفترة المقبلة.

وأفاد أحمد كندارة أن أحباء النادي الإفريقي بمقدورهم سحب انخراطاتهم، التي تخول لهم التصويت في انتخابات 21 شباط/فيراير الحالي، بداية من الثلاثاء كل حسب مركز الرابطة الذي سجل فيه، وقد بلغ العدد النهائي للمنخرطين 2540 مشتركا بعد انتهاء آجال ترويجها يوم السبت.

وبالنظر إلى العدد المرتفع للمنخرطين، وفي إطار التوقي من كورونا والالتزام بالبرتوكول الصحي، أفاد أحمد كندارة أنه سيقع تنظيم الانتخابات إما في القاعة المغطاة بالحي الرياضي في المنزه أو في قاعة الحي الأولمبي برادس وذلك بعد استشارة الجهات الصحية.  

وقد انسحب المسير السابق في النادي الإفريقي والرئيس الأسبق لجامعة كرة اليد عفيف الكيلاني، من دخول السباق للأسباب المذكورة آنفا وهو الالتفاف حول قائمة واحدة لمساعدتها على الخروج بالنادي من النفق، ولذلك سيكون وجهاء النادي والمسؤولون السابقون موجودين في لجان محيطة بمجلس الإدارة للمراقبة والتوجيه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: