حصريا.. الزمالك يرفض التخلي عن الونش

2021-06-08 09:01
فريق الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يمر فريق أهلي جدة بحالة فنية مميزة خلال الموسم الرياضي الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، وهو مُرشح لاعتلاء صدارة المسابقة في حالة فوزه اليوم على التعاون، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.  

وتسعى إدارة الأهلي إلى تدعيم الصفوف بصفقات جيدة خلال الميركاتو الشتوي 2021، وتتركز الجهود على مركز قلب الدفاع، ووضعت ضمن اهتماماتها المصري محمود حمدي الونش، نجم دفاع الزمالك، وذكرت تقارير صحفية أن عرض الأهلي لضم الونش بلغ 1.5 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة.  

وكشفت مصادر موقع "winwin" داخل نادي الزمالك أنه لا نية على الإطلاق للموافقة على بيع أو إعارة الونش إلى أهلي جدة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.  

وأكدت مصادرنا أن لجنة الكرة في الزمالك متمسكة ببقاء الونش، لكونه من الركائز الأساسية في الفريق، ويُعد أفضل مدافع حاليا في الكرة المصرية، وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي، جيمي باتشيكو، أبلغ إدارة الفريق بضرورة الحفاظ على القوام الأساسي للمنافسة على الدوري المصري هذا الموسم.  

هذا ويوجد الأهلي حاليا في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، وقد استقبل في الموسم الحالي 14 هدفًا خلال 10 مباريات فقط، وهو بالتأكيد رقم كبير بالنسبة إلى فريق يرغب في المنافسة القوية على اللقب.

شارك: