النصر السعودي يواجه خطر الحرمان من التعاقدات

2021-06-08 09:01
فريق النصر السعودي (al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تنتظر جماهير نادي النصر السعودي إتمام تعاقدات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي 2021؛ من أجل تصحيح المسار في الفترة المقبلة، وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.  

لكن اليوم السبت، ذكرت تقارير صحفية أن النصر يواجه خطر الحرمان من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ بسبب عدم حصول النادي على شهادة "الكفاءة المالية"، التي تتيح له تقييد لاعبين جدد.  

وكان اتحاد الكرة السعودي قد اشترط حصول الأندية على شهادة "الكفاءة المالية"، من أجل السماح لها، بقيد اللاعبين الجدد، في الميركاتو الشتوي، وأوضح أن كل ناد يجب عليه تسديد ديونه، ودفع جميع رواتب لاعبيه وموظفيه، حتى شهر أكتوبر من عام 2020.    

وبحسب المصادر فإن إدارة النصر سددت الرواتب حتى شهر سبتمبر من عام 2020، وهناك متأخرات على فارس نجد، ورواتب متأخرة للاعبين في أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، مما يجعل النادي مُعرضا للحرمان من التعاقدات في ميركاتو الشتاء.  

ويحتل النصر حاليا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وكان قد أعلن منذ أيام عن إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وتم إسناد المهمة إلى الكرواتي ألين هورفات، الذي حقق الفوز في مباراته أولى على الفيصلي بنتيجة 3 ـ 2.

شارك: