تحديد موعد مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات أمم أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 18:04
منتخب الجزائر الأول لكرة القدم (X:LesVerts)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الإثنين 16 سبتمبر/ أيلول، عن الموعد وملعب مباراة الجزائر وتوغو لحساب المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر تنظيمها في المغرب، والتي سجل خلالها زملاء القائد رياض محرز بداية مثالية.

ويتصدر "محاربو الصحراء" المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد جولتين فقط من انطلاق التصفيات، حيث فازوا في المباراة الأولى بالجزائر على حساب غينيا الاستوائية بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يعودوا بنقاط الفوز من مونروفيا على حساب منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة.

تحديد موعد مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات "كان 2025"

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الإثنين، بيانًا على موقعه الرسمي يعلن فيه عن موعد وملعب مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث قال: "يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن إجراء مباراة الجزائر وتوغو في الجولة الثالثة من تصفيات "كان 2025" عن المجموعة الخامسة على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة، يوم الخميس 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل".

وتابع: "حدد موعد انطلاق المباراة على الساعة الثامنة ليلًا (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة).."، وهي المرة الثانية على التوالي التي يلعب فيه "الخضر" خارج ملعبهم المعتاد نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، بعد مواجهة غينيا الاستوائية، التي جرت على ملعب ميلود هدفي بوهران.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش صرّح مؤخرًا بأن منتخب الجزائر سيعمل على التقرب من جماهيره في كل مكان، وسيلعب على كل ملعب متاح، خاصة أن الجزائر تتوفر لها سبعة ملاعب كاملة مؤهلة معتمدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاحتضان المباريات الدولية.

وبعد مواجهة عنابة سيكون "الخضر" معنيين بمواجهة منتخب توغو مرة أخرى لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، مبدئيًا، يوم 15 أكتوبر، على ملعب "كيغي" في العاصمة توغولية لومي.

ويستهدف منتخب الجزائر حسم تأهله مبكرًا إلى كأس أمم أفريقيا 2025 خلال مباراة توغو المزدوجة، حيث يكفيه الحصول على أربع نقاط لضمان تأهله قبل جولتين من اختتام التصفيات.

وسجل منتخب الجزائر العديد من النقاط الإيجابية خلال المباراتين اللتين لعبتا بداية الشهر الجاري، منها تسجيل خط الهجوم لخمسة أهداف وعدم تلقي الدفاع لأي هدف، لأول مرة منذ تولي المدرب السويسري، فلاديمير بيتكوفيتش، قيادة الجهاز الفني لـمنتخب "الخضر".

وتلقى دفاع المنتخب الجزائري ثمانية أهداف خلال أربع مواجهات سابقة لبيتكوفيتش، منها وديتان أمام بوليفيا (فوز 3-2) وجنوب أفريقيا (3-3)، ورسميتان في تصفيات مونديال 2026، خسارة بالجزائر أمام غينيا (1-2) وفوز في أوغندا (1-2). 

وتستمر تصفيات كأس أمم أفريقيا شهري أكتوبر ونوفمبر/ تشرين الثاني لتحديد المتأهلين لموعد المغرب، في الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 إلى 18 يناير/ كانون الثاني 2026، ويتأهل منتخبان عن كل مجموعة في التصفيات.

شارك: