حسام حسن يقترب من العودة للتدريب بعد نهاية المونديال

2022-12-13 18:38
حسام حسن على بعد خطوة من العودة إلى التدريب من بوابة المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نجم كرة القدم المصرية حسام حسن من العودة إلى تدريب النادي المصري البورسعيدي، والذي رحل عن قيادته قبل بداية الموسم الجاري 2022-2023. 

وقال مصدر من النادي المصري في تصريحات خاصة لـwinwin: "عقد عضوان من مجلس إدارة النادي جلسة مع إبراهيم حسن امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة عودة التوأم حسام وإبراهيم لقيادة الفريق". 

وأضاف: "تم الاتفاق خلال الجلسة على تشكيل حسام حسن لجهاز فني جديد لقيادة المصري، مع وجود إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة"، وتابع: "وتم التواصل مع حسام حسن الذي يوجد في قطر حاليا لتحليل مباريات كأس العالم، وأبدى موافقته على العودة لقيادة الفريق بعد نهاية المونديال". 

وأوضح "كان هناك انقسام في مجلس إدارة المصري بشأن قيادة حسام حسن للفريق، ولكن أحد أعضاء مجلس الإدارة عرض الاجتماع بالتوأم ومناقشة العودة، ثم ترك الأمر في يد رئيس النادي لاتخاذ القرار النهائي". 

واختتم المصدر تصريحاته بالقول: "من المقرر عقد اجتماع بين حسام حسن بعد عودته من قطر وكامل أبو علي رئيس النادي بعد عودته هو أيضا من السفر، للاتفاق النهائي وتوقيع العقود". 

يذكر أن حسام حسن درّب المصري في 4 ولايات سابقة، وكانت الأخيرة خلال الموسم الماضي حيث قاد الفريق في 15 مباراة ورحل في أغسطس/ آب الماضي، مع تولي مجلس جديد لإدارة النادي. 

وبدأ المصري الموسم الجديد 2022-2023 تحت قيادة إيهاب جلال، ولكن النادي قرر إقالة مدرب منتخب مصر السابق من تدريب الفريق، عقب رفضه الخضوع للتحقيق بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين بعض جماهير النادي خلال التعادل مع الزمالك 2-2 في الجولة الخامسة من الدوري المصري.
 

شارك: