حسام حسن يعلق على مجموعة مصر بتصفيات كأس أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 17:36
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر (Facebook/Efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، التي سحبت اليوم الخميس، في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، والتي أسفرت عن وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات موريتانيا والرأس الأخضر وبوتسوانا.

وقال حسام حسن في تصريحات للمركز الإعلامي باتحاد الكرة المصري: "القرعة جيدة، منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم أفريقيا، وكما قلت مسبقًا، إن الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل".

حسام حسن مستعد لتحقيق التأهل إلى كأس أفريقيا 2025

وأوضح: "المجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائمًا للفوز وتحقيق الألقاب".

يُذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة بالتصفيات، يتأهلان مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وهو ما يمنح صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات، فرصًا كبيرة من أجل الحضور في البطولة.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لمثلهما في دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا مطلع العام الجاري بكوت ديفوار، في البطولة التي شهدت خروج الفراعنة من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 موعدًا لانطلاق البطولة، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 18 يناير/ كانون الثاني 2026.

شارك: