إبراهيم حسن: منتخب مصر جاهز لكل الظروف في تصفيات "كان 2025"

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 18:01
إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، على قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، والتي تستضيفها المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني من عام 2026.

وقال نجم منتخب مصر السابق في تصريحات صحفية: "المنتخب مستعد وجاهز على أكمل وجه للظروف كافة في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، وأيا كانت المنتخبات التي ستقع معنا في المجموعة"، مؤكدًا أن منتخب مصر يخوض المباريات دائمًا لتحقيق الفوز ونتائج إيجابية بصفة دائمة.

إبراهيم حسن يحذر من منتخبي الرأس الأخضر وموريتانيا

وأضاف نجم المنتخب المصري سابقًا: "أعتقد أن كرة القدم في قارة أفريقيا أصبحت تتطور للأفضل بشكل كبير ومعظم الفرق والمنتخبات تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم"، لافتًا إلى أن منتخبي الرأس الأخضر ومورتيانيا ظهرا بمستوى جيد جدًا في بطولة أمم أفريقيا الماضية في كوت ديفوار.

وواصل: "منتخب مصر يخوض المواجهات دائمًا لتحقيق الفوز والتأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا، سعيًا للعب على التتويج باللقب القاري". وأتم إبراهيم حسن تصريحاته بقوله: "من الآن يتم التجهيز لمعسكرات المنتخب المصري استعدادًا لمباريات التصفيات خلال في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في شهر سبتمبر المقبل".

جدير بالذكر أن قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

شارك: