حرس الحدود يتأهل للدوري المصري.. ومشادة مع لاعبي سبورتينغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 21:55
فرحة لاعبي الحرس بالصعود (تصوير: محمد يحيى)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل فريق حرس الحدود إلى بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 وذلك بانتصاره على سبورتينغ بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دورة الصعود المؤهلة للمسابقة.

وأقر مسؤولو اتحاد الكرة نظامًا يقضي بتأهل أول فريقين من دوري المحترفين مباشرة إلى الدوري الممتاز، وكان فريقا غزل المحلة وبتروجيت، إضافة إلى فريق فقط من دورة الصعود الفاصلة، والتي جمعت صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين وهو حرس الحدود، إضافة إلى أصحاب الصدارة في دوري الدرجة الثانية (الترسانة، سبورتينغ، منتخب السويس).

جلال الشرقاوي كان البادئ بالتسجيل لصالح حرس الحدود في الدقيقة 45 بضربة رأسية من متابعة لكرة عرضية مُرسلة من الجانب الأيمن، فشل حارس سبورتينغ في التعامل معها.

ورد طارق سيد بهدف التعادل لصالح سبورتينغ في الدقيقة 64 بضربة رأسية أيضًا من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى. وقبل نهاية المباراة، تحديدًا في الدقيقة 96، استطاع محمود ممدوح تسجيل الهدف الثاني لنادي حرس الحدود، مهديًا فريقه نقاط الانتصار وبطاقة العبور إلى الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 13 نقطة في صدارة دوري الصعود، فيما تجمد رصيد سبورتينغ عند 8 نقاط في المركز الثاني.

مشادة بين جهازي حرس الحدود وسبورتينغ

وبعد المباراة، نشبت مشادة في الملعب بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين، فيما تدخل أهالي اللاعبين الحاضرون في المدرجات لمحاولة الفض بينهم وتهدئة الأمور.

ومن المنتظر أن ينطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري، في شهر سبتمبر المقبل.

شارك: