لاعب الأهلي الواعد ينتقل إلى فريق حرس الحدود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
يوسف عاطف لاعب الأهلي المصري (Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن انتقال لاعب النادي الأهلي الشاب إلى صفوف نادي حرس الحدود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن يوسف عاطف منصور صبرة، مدافع المارد الأحمر الشاب (مواليد 2003)، انتقل إلى صفوف نادي حرس الحدود في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاعب الأهلي إلى حرس الحدود

وأكد المصدر بأن يوسف عاطف انتقل إلى نادي حرس الحدود، قادمًا من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين آخرين. وانضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا، لمنتخب مصر للشباب منذ 3 سنوات ماضية، رفقة محمود جابر.

وكان الأهلي قد حصل على خدمات يوسف عاطف في 2021، قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة، للانضمام لقطاع الناشئين لدى المارد الأحمر. وكان فريق حرس الحدود تأهل إلى مسابقة الدوري المصري، حيث ينتظر انطلاق الموسم الجديد رفقة المدير الفني محمد يوسف.

ونجح حرس الحدود في تدعيم صفوف الفريق بعدة صفقات قوية، بضم عمرو جمال ومحمد فاروق في خط الهجوم، وإسلام أبو سليمة في خط الدفاع، بالإضافة إلى محمود الزنفلي في مركز حراسة المرمى وإيزي إيميكا لاعب الوسط.

وفي المقابل، تعاقد النادي الأهلي، حتى الآن مع الرباعي التالي: "يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة، عمر الساعي قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم مقبلة".

شارك: