حالة قلق لدى منتخب العراق للشباب قبل انطلاق تصفيات كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
من المباراة الودية لمنتخب العراق للشباب أمام نظيره البحريني (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل منتخب العراق للشباب مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) غداً الأربعاء بمواجهة نظيره بروناي دار السلام ضمن منافسات الجولة الأولى، على استاد بوريرام سيتي عند الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت بغداد والدوحة.

وقالت مصادر لـwinwin: "الأجواء إيجابية جداً في معسكر منتخب العراق للشباب في مدينة بوريرام والتي وصلها يوم أمس قادماً من العاصمة التايلاندية بانكوك، إذ يواصل الفريق العراقي تدريباته بروح معنوية عالية، خصوصاً مع وجود المدرب عماد محمد على رأس الجهاز الفني بعد غيابه لفترة طويلة بسبب العقوبات التي فرضها عليه الاتحاد الدولي نتيجة ما نشره سابقاً على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي".

حالة الطقس تثير قلق منتخب العراق للشباب

وأضافت: "الكادر التدريبي لمنتخب شباب العراق ما زال يفتقد لبدلاء الثلاثي الغائب آدم رشيد ورومان دولاتشي وعلي حيدر، إذ يحاول توظيف اللاعبين بصورة جيدة لينسجموا مع خطط المدرب، وسيلجأ الكادر التدريبي لتجريب أكثر من اسم في مراكز الدفاع وخط الوسط بناءً على ما يقدمه اللاعبون في التدريبات والمباريات التجريبية".

وأكملت: "مصدر القلق الوحيد لدى منتخب العراق للشباب هو حالة الطقس المتقلبة، خصوصاً أن نسبة الرطوبة في تايلاند تكون عالية وأيضاً فإن البلد يشهد موجات مطر غزيرة، لذلك لا يخشى الكادر التدريبي للمنتخب سوى من تقلبات الطقس وفيما يخص الأمور الفنية والإدارية فهي جيدة جداً وتسير وفق ما هو مخطط له".

ونوهت إلى أن: "وفد منتخب الشباب، استفاد من تجاربه السابقة التي لعب فيها في دول شرق آسيا ووسطها، إذ لم يعد يعاني من مسألة الطعام بعدما خصص الاتحاد العراقي له طباخاً خاصاً بالوفد من أجل تقديم الوجبات التي يوجه بها المدرب وأيضاً التي اعتادها اللاعبون"، مبينة أن: "الانضباط عالٍ جداً في وفد المنتخب العراقي ولا توجد أي مشكلات".

وسيواجه المنتخب العراقي منتخب بروناي غداً الأربعاء على أن يواجه منتخب الفلبين يوم الجمعة المقبل في التوقيت ذاته وفي الملعب نفسه، وسيواجه صاحب الأرض والجمهور منتخب تايلاند يوم الأحد المقبل على الملعب ذاته أيضاً ولكن عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت بغداد والدوحة.

شارك: