إدارة شبيبة القبائل تمنح فرصة أخرى للمدرب بن شيخة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
لاعبو فريق شبيبة القبائل الجزائري (Facebook/jskabylie.club)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـwinwin بأن مسؤولي نادي شبيبة القبائل استقروا على منح فرصة أخرى للمدير الفني، عبد الحق بن شيخة، بعد توالي النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري في الدوري الجزائري للمحترفين، رغم التوقعات العالية والآمال المعقودة على مدرب منتخب الجزائر الأسبق.

وتم الإعلان هذا الصيف عن تعاقد نادي شبيبة القبائل مع المدرب بن شيخة صاحب التجربة الكبيرة في القارة السمراء، بهدف إعادة النادي التاريخي إلى سكة الألقاب محليًا والتنافس من جديد في المسابقات الأفريقية الكبيرة، خاصةً أن بن شيخة كان توّج قبل عام بلقب كأس الكونفيدرالية مع نادي اتحاد العاصمة.

ولهذا الغرض خصصت إدارة "الكناري" ميزانية ضخمة للقيام باستقدامات ترقى لطموحات الجماهير، وتتجاوب مع فكر المدرب السابق لنادي الرجاء البيضاوي، الذي كان المسؤول الأول عن ملف الاستقدامات، خاصة اللاعبين الأفارقة منهم.

وكانت نتائج الشبيبة في الدوري الجزائري للمحترفين مخيّبة للآمال، حيث نجح أشبال المدرب بن شيخة في جمع 6 نقاط فقط بعد مرور خمس مباريات، في وقت تعرضوا فيه للهزيمة في ثلاث مباريات، منها مباراتان داخل الديار.

والغريب أن شبيبة القبائل خسر ثلاث مباريات أمام ثلاثة منافسين محتملين على لقب الدوري هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمولودية الجزائر (1-2) والنادي الرياضي القسنطيني (2-3) على ملعبه الجديد الحسين آيت أحمد، وأمام مولودية وهران بنتيجة (2ـ0) على ملعب ميلود هدفي بوهران.

إدارة شبيبة القبائل تجدد الثقة في عبد الحق بن شيخة

وقالت مصادر winwin إن مسؤولي شبيبة القبائل اجتمعوا مع بن شيخة، ليلة الإثنين، وتحدثوا مطولًا عن أسباب النتائج السلبية المسجلة لحد الآن، وبحثوا معه سبل تصحيح الوضع في الفترة المقبلة، بعد أن أكدوا له دعمهم المطلق له وتجديد الثقة فيه، بعد أن سرت بعض الشائعات تتحدث عن إمكانية إقالته.

وأضافت ذات المصادر بأن الفرصة الجديدة لبن شيخة قد لا تتعدى المباراة الواحدة، خاصة أن الشبيبة سيستضيف، السبت المقبل، نادي اتحاد خنشلة على ملعب الحسين آيت أحمد، لحساب المرحلة السادسة من الدوري الجزائري للمحترفين، وفي حال تسجيل أي تعثر جديد فإن إدارة الكناري قد تتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص مستقبل بن شيخة.

وتحاول إدارة النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الجزائري (14 مرة) امتصاص غضب جماهيرها بعد توالي النتائج السلبية هذا الموسم، ونشرت بيانًا تلتزم فيه بعودة قوية للفريق في الجولات المقبلة.

وجاء في البيان الذي نشر في الحساب الرسمي لنادي الشبيبة في "فيسبوك": "استأنف الفريق تدريباته اليوم (الإثنين) بملعب الحسين آيت أحمد الأولمبي بكل عزيمة والتزام استعدادًا للمباراة المقبلة".

وأضاف: "يركز اللاعبون ويستعدون لطي صفحة الانتكاسات الأخيرة ومواجهة التحديات المقبلة"، قبل أن تختم: "نحن ملتزمون بتلبية توقعات جماهيرنا، من خلال الاستماع لهم واستخلاص القوة من دعمهم المستمر".

يجدر الذكر، أن شبيبة القبائل يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 6 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر مولودية الجزائر.

شارك: