حاجز خطير يوقف قطار محمد الأمين عمورة السريع مع فولفسبورغ!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
الجزائري محمد الأمين عمورة في تدريبات ناديه فولفسبورغ الألماني (Vfl-wolfsburg.de)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقف قطار محمد الأمين عمورة السريع أمام حادث خطير وقع في تدريبات ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني، ليتلقى بذلك الدولي الجزائري ضربة موجعة قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وانضم عمورة -الملقب بالقطار السريع- في يوليو/ تموز الماضي إلى فولفسبورغ، قادمًا من فريق يونيون سانت جيلواز البلجيكي، ولكن إدارة "الذئاب" الألمانية لم تعلن عن تفاصيل هذه الصفقة سواء من ناحية مدة العقد أو قيمتها.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين، أن عمورة (24 عامًا) لم ينتقل بشكل دائم إلى فولفسبورغ، بل إنه انضم إليه بنظام الإعارة لموسم واحد من نادي يونيون سانت جيلواز، الذي ما زال يمتلك عقده حتى صيف 2027.

محمد الأمين عمورة يتلقى ضربة موجعة مع فولفسبورغ

ونشر نادي فولفسبورغ، اليوم الجمعة 2 أغسطس/ آب، بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن مهاجمه الجديد محمد الأمين عمورة تعرض لإصابة خفيفة في الركبة، وبأنه سيغيب عن تدريبات الفريق حتى إشعار آخر، وهو ما سيمثل ضربة موجعة بالنسبة للاعب قبل بداية الموسم.

عمورة يتلقى إصابة مع فولفسبورغ

وأدلى سيبستيان شيندسيلورتس المدير الرياضي لفريق فولفسبورغ بتصريح، علق فيه على إصابة الدولي الجزائري، وقال للموقع الرسمي للنادي: "من المؤسف بالطبع أن مو (عمورة) لا يستطيع التدرب مع الفريق في الوقت الحالي، لقد كان أداؤه جيدًا للغاية في الأسابيع القليلة الأولى من الإعداد".

وبدا المدير الرياضي لـ"الذئاب" واثقًا من قدرة نجم منتخب الجزائر على العودة إلى التدريبات في أقرب وقت ممكن، للمشاركة في مباريات الفريق، بقوله: "نحن واثقون من قدرة عمورة على العودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكن، لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين نثق فيهم بشكل كبير، حتى يتمكنوا من تعويض هذه الخسارة".

وجاءت هذه الإصابة في وقت كان قطار عمورة يسير بسرعة البرق مع ناديه الألماني الجديد، حيث نجح في التأقلم معه سريعًا، وذلك في أولى تجاربه الاحترافية ضمن "البوندسليغا"، والأكثر من ذلك، فإنه استطاع تسجيل هدفين اثنين خلال المباريات الودية التي خاضها معه في شباك أندرلخت البلجيكي وهانوفر الألماني.

وسيسعى محمد الأمين عمورة للتخلص من الإصابة والعودة سريعًا إلى التدريبات مع فولفسبورغ، للحاق ببداية الموسم الجديد، والذي سيبدأه "الذئاب" بمواجهة توس كوبلينس، يوم 19 أغسطس، في الدور الأول لكأس ألمانيا، ثم يستهل بعدها مشواره في الدوري الألماني بملاقاة بايرن ميونخ، يوم 25 من نفس الشهر، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

شارك: