المال مقابل الانضباط.. رياض محرز يتعرض لانتقادات في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
من مشاركة الجزائري رياض محرز في إحدى مباريات الأهلي السعودي الودية بمعسكر النمسا (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الجزائري رياض محرز لانتقادات جديدة في المملكة العربية السعودية، رغم نجاحه في تسجيل أحد أهداف فريقه الأهلي في مباراته الودية الأخيرة، التي جمعته بنادي الرياض في معسكر الفريقين بالنمسا.

وتمكن "الراقي"، أول أمس الأربعاء، من الفوز وديا (2-0) أمام الرياض، وسجل النجم الجزائري محرز هدف ناديه الثاني، بعد استفادته من خطأ حارس المنافس، ورفعه للكرة فوق رأسه مسكنًا إياها الشباك.

ويستمر رياض محرز محرز في خوض المرحلة الإعدادية مع نادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد 2024-25، الذي يأمل عشاق "الراقي" في أن يكون مختلفًا عن سابقه، والذي فشل خلاله في حصد الألقاب، واكتفى باحتلال المركز الثالث المؤهل إلى أول نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

رياض محرز يتلقى انتقادات جديدة في السعودية 

وتعرض رياض محرز لانتقادات جديدة في المملكة العربية السعودية، والسبب دائمًا هو الوزن الزائد الذي ظهر به خلال مشاركته في المرحلة التحضيرية للأهلي بمعسكر النمسا، وذلك بعد عودته من العطلة الصيفية التي زار فيها بعض الدول، وأقام خلالها حفل زفافه على الطريقة الجزائرية مع زوجته البريطانية تايلور وورد.

وجاء الانتقاد هذه المرة من طرف أحد الكتاب السعوديين الذي طالب الدولي الجزائري بأن يكون قدوة في الانضباط والالتزام، وبأن يقوم بالمزيد من الجهد والتعب مقابل الأموال التي ينالها خلال تجربته الاحترافية الحالية في دوري روشن السعودي، برفقة "قلعة الكؤوس" الأهلي.

وعلق الكاتب على إحدى الصور التي نشرها لمحرز في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، وقال فيها: "المحترف يجب أن يكون قدوة في الانضباط والالتزام، كما أنه يظفر بالملايين، فعليه أن يبذل الجهد مقابلها".

وبحديث الكاتب عن المال والملايين، فإن رياض محرز يعد صاحب رابع أكبر راتب سنوي ضمن الدوري السعودي خلال الموسم الجديد، إذ من المنتظر أن يتحصل على 52.2 مليون يورو وفقًا لموقع "Capology"، ليأتي خلف متصدر القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، وصاحبي المركزين الثاني والثالث تواليًا الفرنسي كريما بنزيما والبرازيلي نيمار جونيور نجمي الاتحاد والهلال.

للتذكير، فإن رياض محرز انضم إلى الأهلي صيف العام الماضي، وتمكن في أول مواسمه مع "الراقي" من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، بمجموع 25 إسهامًا تهديفيًّا في جميع البطولات.

شارك: