جيرارد بيكيه مهدد بالغياب عن مواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو

2021-08-20 10:38
الإسباني جيرارد بيكيه يواجه خطر الغياب عن مباراة برشلونة ضد بيلباو في سان ماميس (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" أن الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، يواجه خطر الغياب عن مباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو غدا السبت 21 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الثانية من البطولة.

الإسباني جيرارد بيكيه أسهم في فوز برشلونة على ريال سوسييداد في الأسبوع الأول من الليغا
 

ولعب بيكيه دورا بارزا في فوز برشلونة على ريال سوسييداد في أول مبارياته في الليغا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وافتتح شريط أهداف فريقه في الموسم الجديد مستفيدا من كرة ثابتة أرسلها له زميله الهولندي ممفيس ديباي، لكنه شعر ببعض الآلام بعد المباراة، ما جعل الفريق الطبي ينصحه بأخذ قسط من الراحة وعدم المشاركة في المباراة القادمة.

غياب بيكيه "المحتمل" يعقد مهمة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في سان ماميس

يتابع الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق وضع مدافعه المخضرم بقلق؛ لكونه يعرف أن غيابه سيعقد مهمة البلاوغرانا ضد الفريق الباسكي العنيد في معقله "سان ماميس"، وفي حالة تأكد غيابه عن هذه المواجهة فسيعاني من قلة العناصر المتاحة له في الخط الخلفي، وسيكون مضطرا للاعتماد على قلبي دفاع من بين الأسماء الثلاثة المتاحة، كليمنت لينجليه الذي ظهر بمستوى متذبذب في الموسم الماضي، ورونالد أراوخو اللاعب الشاب، وإريك غارسيا الوافد الجديد.

وسيمثل وجود إينياكي ويليامز، مهاجم بيلباو، صداعا في رأس المدرب الهولندي لبرشلونة رونالد كومان؛ كون مهاجم الفريق الباسكي يملك أرقاما مميزة ضد برشلونة بتسجيله 6 أهداف في شباكه بواقع هدف في الليغا و4 أهداف في كأس الملك وهدف في نهائي السوبر الإسباني.

أرقام جيرارد بيكيه مع برشلونة

  • شارك في 364 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني.
  • سجل 29 هدفا.
  • قدّم 8 تمريرات حاسمة.
  • لعب 115 مباراة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل 13 هدفا.
  • قدّم تمريرتين حاسمتين.
أجمل لقطات وأهداف الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة
شارك: