الجماهير تغيب عن مباريات الجولة السادسة من الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-29 23:15
أرشيفية - منظر عام لاستاد عمان الدولي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، التي اختتمت مساء اليوم الأحد، ظاهرة نادرة تجسدت بالغياب التام عن المدرجات، التي كانت شبه خالية.

ولم يتابع المواجهات الـ6 من المدرجات سوى بضع عشرات من الجماهير، على عكس العادة التي تشهد متابعة الآلاف لمباريات أنديتها، خصوصًا الفرق التي يفترض أن تكون جماهيرية مثل الفيصلي والوحدات والرمثا، التي تملك قواعد جماهيرية كبيرة.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة الأردني، ردًّا على استفسارات "winwin" أن المباريات الـ6 شهدت حضور قرابة 300 - 500 مشجع فقط، في حالة نادرة لم تشهدها كرة القدم الأردنية منذ انطلاقها، باستثناء الفترة التي شهدتها البلاد من إغلاق بسبب جائحة كورونا.

وشدد عدد من قادة المشجعين خلال حديثهم مع "winwin" على أن الجمهور لم يعد مكترثًا حاليًا بمتابعة مباريات الأندية، حيث وجدوا أن تقديم الدعم لأهل غزة حتى لو كان معنويًا، هو الأولى في هذه المرحلة.

وأضافوا أن الأردن يشهد حاليًّا من شماله إلى جنوبه حالة من التعاضد والتعاطف، والشعور مع الأهل في فلسطين، وخصوصًا قطاع غزة.

وشددوا أن مدرجات كرة القدم في الدوري المحلي شبه خالية، وهو أمر غير طبيعي، ولكن المرحلة التي تمر بها المنطقة تتطلب مثل هذا التصرف، الذي جاء عفويًّا وتضامنًا مع أهل غزة.

وكانت الجولة السادسة شهدت فوز الحسين إربد والرمثا والوحدات والجليل والفيصلي، على شباب العقبة وسحاب وشباب الأردن، وتعادل معان مع السلط.

ويتصدر الحسين إربد الترتيب برصيد 15 نقطة، يليه الوحدات بـ13 نقطة، ثم الفيصلي 12 نقطة، والرمثا 9 نقاط ،ومغير السرحان 7 نقاط، والجليل 7 نقاط، والسلط 7 نقاط، وسحاب 6 نقاط، وشباب الأردن 6 نقاط، والعقبة 5 نقاط، والأهلي 4 نقاط، ومعان 3 نقاط.

شارك: