جواو فيليكس يكشف عن هدفه الرئيسي مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-02 12:06
خوان لابورتا وجواو فيليكس في أثناء تقديم البرتغالي لاعبًا جديدًا في برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني المعار إلى برشلونة، خلال تقديمه إلى وسائل الإعلام اليوم السبت، أنه حقق حلم حياته بالانتقال إلى النادي الكتالوني، في وقتٍ كشف فيه عن هدفه الرئيسي مع الفريق.

وقال فيليكس خلال حفل التقديم: "الجميع يعرف كم أنا سعيد. لقد عملت دائمًا على أن أكون في برشلونة، لقد كان ذلك حلمًا منذ أن كنت طفلًا، لقد أتيت للمساعدة، وآمل أن يكون موسمًا رائعًا، الشعور عندما يريدك برشلونة أمر لا يصدق".

وأضاف: "كنت سعيدًا للغاية، وكان يغمرني الأمل الفائق بأن أتمكن من الوُصول إلى هُنا، بفضل عمل الجميع، تمكنت من ذلك وآمل أن نمنح جماهير الفريق الوفير من السعادة، فهذا النادي يحيا بالألقاب، ولهذا السبب سنقاتل من أجل كُل شيء".

وأوضح: "دوري أبطال أوروبا هو حلمي وهدفي الرئيسي، لكننا سنتقدم شيئًا فشيئًا، هناك الكثير من المباريات والموسم طويل، أنا ووالدي وأخي، كنا دائمًا من مشجعي برشلونة، كان يلازمني هذا الحلم منذ أن كنت طفلًا".

من جانبه قال خوان لابورتا رئيس برشلونة: "إنه يوم بالغ الأهمية لتاريخ النادي. تعاقدنا مع لاعب يتمتع بموهبة كبيرة، موهبة مثالية لفكرة لعبتنا.. أود أن أشكر جواو فيليكس كثيرًا لأنه أظهر التزامًا تجاه النادي".

وأضاف: "مرحبًا بك يا جواو في نادي برشلونة، إنه يوم مهم، أنا متأكد من أنك ستُظهر كل موهبتك هنا. تهانينا ونتمنى لك التوفيق".

أمّا ديكو، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، فقال: "نحن جميعًا سعداء جدًا بوجود جواو فيليكس في النادي، لعله من الصعب وجود لاعب بهذا المستوى مع الظروف التي نعانيها؛ لكنه أراد القدوم وأصر على تحقيق ذلك، جواو يمكنه جلب الكثير، وسيقدم المزيد من الحلول لتشافي".

وكان نادي برشلونة أعلن، مساء الجمعة، تعاقده مع جواو فيليكس، قادمًا من أتلتيكو مدريد، بموجب إعارة تمتد موسمًا واحدًا؛ مبينًا أن استعارته لفيليكس لا تتضمن بندًا يسمح بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب.

شارك: