جماهير مانشستر يونايتد تتظاهر ضد مُلّاك النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-01 00:23
-
آخر تعديل:
2023-05-01 02:37
جماهير مانشستر يونايتد تطالب ببيع النادي ورحيل عائلة غليزر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تظاهرت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد عائلة غليزر الأمريكية، المُلاك الحاليين للنادي، وطالبوهم بتسريع عملية البيع الكامل والرحيل، وذلك قبل انطلاق مباراة يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد.

واحتشد الآلاف من جماهير الشياطين الحمر خارج استاد أولد ترافورد قبل مواجهة أستون فيلا بثلاث ساعات، وبعد يومين من تلقي يونايتد العروض الثالثة والأخيرة لشراء النادي، مطالبين بإنهاء حكم الأمريكيين الذي دام 18 عامًا، وعرضوا لافتات مع شعلات مضيئة تعبيرًا عن غضبهم من وجود الغليزر.

بيعوا مان يونايتد! وارحلوا!

وتم عرض اللافتات التي تحمل رسائل توضح دون شك عدم رغبة الجماهير في وجود عائلة غليزر في إدارة النادي، مثل "Glazers out" ولافتات تطالب بالبيع التام للنادي دون أن تتبقى أيّ نسبة لغليزر مثل لافتة (Full $ale only) "بيع كامل فقط".

ويعد عرض رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، هو العرض الوحيد الذي يتطلع لشراء النادي بنسبة 100%، مع دفع جميع الديون على النادي الإنجليزي.

بينما يأتي عرض السير جيم راتكليف للاستحواذ على حصة غليزر والبالغة 69%، لكن مؤسس شركة إينوس قدم أيضًا اقتراحًا من شأنه أن يسمح لجويل وأفرام غليزر، بالاحتفاظ بحصة قليلة، وهي خطوة لم تعجب جماهير يونايتد.

جدير بالذكر أنه في حال قبول أي من العروض المقدمة لشراء مانشستر يونايتد، سيتجاوز أكبر صفقة رياضية تمت حتى الآن، والتي كانت مقابل 5.2 مليارات دولار من أجل شراء نادي تشيلسي.

شارك: