جماهير مانشستر سيتي تتحسر لغياب محرز لهذا السبب!

2022-01-08 14:37
رياض محرز متخصص في ركلات الجزاء في مان سيتي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسرت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي على غياب النجم الجزائري رياض محرز، عن صفوف الفريق في أول مباراة فقط يلعبها النادي السماوي دون نجمه العربي.

وخاض مان سيتي مواجهته في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام سويندون تاون، ليلة الجمعة 7 يناير، والتي فاز بها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

رياض محرز كان قد غادر النادي السمّاوي بعد مواجهة نادي أرسنال في الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي، في الأول من يناير الجاري، والتي عرفت مساهمته في الفوز بنتيجة 2-1.

وسجل محرز هدف فريقه الأول من ركلة جزاء مهدت طريق العودة للمباراة وتحقيق الفوز في النهاية، وكانت المباراة فرصة لاستمرار الأداء المذهل الذي قدمه رياض خلال الشهر الماضي، والذي جعله مرشحا لجائزة لاعب الشهر في فريق مان سيتي، وهو الذي سجل 4 أهداف وصنع 3 في آخر أربع مباريات لعبها في "البريميرليغ".

غادر محرز فعاد هاجس إهدار ركلات الجزاء 

حسرة جماهير مانشستر سيتي على غياب النجم الجزائري ارتبطت بفشل النجم البرازيلي غابرييل جيسوس، في تسجيل ضربة جزاء حصل عليها الفريق في لقاء سويندون تاون.

ركلة الجزاء كانت الأولى التي ينفذها لاعب آخر في الفريق، بعد أن تسيّد رياض محرز تنفيذ ضربات الجزاء منذ عدة أشهر، بدليل أنه نفذ وسجل الركلات الـ6 الأخيرة التي حصل عليها الفريق.

وتفاعلت الجماهير بشكل واسع مع إهدار جيسوس لركلة الجزاء، وغرّد أحد المشجعين قائلا: "من بعد الساحر رياض محرز مستحيل أن نسجل أي ركلة جزاء..هو الوحيد اللي كفو"، في إشارة إلى مهارة محرز العالية في هذا المجال.

وتابع آخر: "هو ليس محرز حتى يسجل ضربة جزاء"، في حين ذهب مشجع آخر إلى أبعد من ذلك عندما طالب بعودة محرز، وغرّد قائلا: "أرسلوا جيسوس إلى منتخب الجزائر وأعيدوا لنا محرز"، قبل أن تؤكد مشجعة أخرى هذا الطرح، وقالت: "جيسوس ضيع ضربة جزاء.. أفتقد محرز".

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم

  • شارك في 25 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل 13 هدفا
  • قدم 6 تمريرات حاسمة
     

 

شارك: