جماهير الهلال تُهاجم الدعيع وتنتفض من أجل جيسوس!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 18:40
جانب من جماهير الهلال السعودي (X/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقدت جماهير الهلال السعودي أسطورة الفريق محمد الدعيع، بعدما أكد أنه يتمنى تولي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس قيادة المنتخب السعودي خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

تصريحات الدعيع جاءت عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة السعودية الفضائية، حيث أشاد بمستوى الهلال خلال الموسم الحالي مع جيسوس، مُتمنيًا أن يتولى الدفة الفنية للأخضر السعودي.

وقال الدعيع: "أتمنى أن يُدرب جيسوس المنتخب السعودي مكان المدرب الحالي الإيطالي روبرتو مانشيني، حتى لو ترك الهلال، لأن الوطن أهم من أي فريق".

وتابع الحارس السعودي السابق: "تصفيات كأس العالم ومنافسات المونديال المقبلة تحتاج إلى مدرب يمتلك شخصية قوية، وجيسوس يمتلك قوة شخصية وانضباطية وعملًا فنيًا رائعًا، بجانب احترامه اللاعبين والإدارة".

وأنهى بقوله: "مانشيني مدرب كبير، ولكنه لا يناسب تدريب المنتخب السعودي، عكس جيسوس الذي يحترم اللاعب الكبير قبل الصغير، وهذا ما يحتاجه الأخضر، لعدم تكرار ما حدث في بطولة كأس آسيا الماضية".

وكان المنتخب السعودي قد ودع كأس آسيا قطر 2024 من دور الـ16، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية، وشهدت البطولة تتويج المنتخب القطري بلقبه الثاني على التوالي.

غضب جماهير الهلال من تصريحات الدعيع

وعقب تصريحات الدعيع، أبدت جماهير الهلال غضبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطالبت الحارس السابق بالابتعاد عن مدرب الفريق، مؤكدين أن المنتخب السعودي له من يُديره على أكمل وجه.

واستغربت جماهير الهلال من تصريحات الدعيع، وأكد أحد المُغردين أن هذه الحملات أهدافها معروفة، لكنها لن تؤثر على استقرار أزرق العاصمة.

ويسير الهلال بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كما تأهل "الزعيم" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله لثمن النهائي الآسيوي.

جانب من مباراة الهلال وسباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا


وكانت جماهير الهلال قد أشادت بأداء الفريق تحت قيادة جيسوس، بعد أن عاد بانتصار ثمين (1-3) أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، الخميس 15 فبراير/ شباط، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه الهلال منافسه سباهان أصفهان في مباراة الإياب الخميس المقبل 22 فبراير، على ملعب المملكة أرينا، وأصبح أزرق العاصمة قريبًا للغاية من حجز بطاقة عبوره لدور الثمانية بعد النتيجة الجيدة التي عاد بها من إيران.

وبانتصاره على سباهان، وصل الهلال إلى انتصاره الـ21 على التوالي عبر كل المسابقات، واقترب أكثر من تحطيم الرقم القياسي العالمي، المُسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، بالفوز خلال 27 مباراة متتالية.

شارك: